«تصميمك» تطلق خصائص الذكاء الاصطناعي وتستهدف مليون مستخدم منتصف 2025

نحو تعزيز تجربة العميل

«تصميمك» تطلق خصائص الذكاء الاصطناعي وتستهدف مليون مستخدم منتصف 2025
إسلام شريف

إسلام شريف

6:17 م, الثلاثاء, 17 سبتمبر 24

أطلقت شركة تصميمك مجموعة من خصائص الذكاء الاصطناعي على منصتها، مستهدفة بذلك الوصول إلى مليون مستخدم بحلول الربع الثاني من عام 2025.

تأسست “تصميمك” في ديسمبر 2020،  كشركة متخصصة في  خدمات التصميم الإلكتروني باللغة العربية، وتسعى تعزيز قدرة المشتركين البالغ عددهم أكثر من 220 ألف من مختلف الدول العربية، بمتوسط 3000 مستخدم يوميًا.

وأكد صلاح الدين محمد، مؤسس شركة تصميمك، في تصريح خاص لـ “المال”، أن إضافة هذه الخصائص التقنية والتي تتمثل في مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي، تسرع عملية التصميم وتجعله أكثر احترافًا، كما  تؤدي إلى نقلة نوعية في خدمات المنصة، من خلال تلبية احتياجات المستخدمين بشكل أكثر فعالية ودقة.

يشار إلى أن الشركة تقدم مجموعة من الخدمات، تتضمن صناعة التصاميم الخاصة بالمشروعات، العلامات التجارية، وكامل الهوية البصرية للعميل سواء أفراد أو مؤسسات، مستخدمة في ذلك خاصية السحب والإلقاء.

وتابع مؤسس الشركة: “يمكن للمستخدم اضافة بيانات، تغيير ألوان أو صور منتجاته الخاصة على التصميم بكل سهولة من خلال ملفات متاحة”. مضيفًا أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الشركة الدائم للابتكار والتطوير، ومواكبة أحدث التوجهات التكنولوجية في عالم التصميم.

وأعلن صلاح الدين، أن “تصميمك” اختتمت جولتها التمويلية الحالية بواقع 200 ألف دولار، بناءً على تقييم للشركة وصل إلى 2.5 مليون دولار. مشيرًا إلى استثمار هذا التمويل في تطوير أدوات المنصة، الوصول إلى تقييم للشركة يبلغ 20 مليون.

صرّح مؤسس الشركة قائلاً: “نتوسع حاليًا في الأسواق العربية، وخاصة في المملكة العربية السعودية التي تمثل قرابة 70% من المشتركين الحاليين. كما أننا في صدد إضافة خدمات التصميم المتطور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتيسير عملية التصميم بشكل أكثر احترافية وفي وقت أقل.”

وأضاف: “يمكن للمستخدم الجديد التسجيل على منصتنا من خلال فتح الرابط ثم ملء الاستمارة الخاصة بالتقديم، ليصل بعدها إلى المنصة التي تتيح له نماذج تصميمية للتعديل عليها. لديه خياران، أحدهما مجاني مدى الحياة ولكن بعدد تصميمات محددة فقط، والآخر مدفوع مقدمًا يجد به المزيد من الخصائص المتقدمة في التصميم والتعديل.”