تطبيق Check Me يستهدف طرح خدمات الحجز المسبق والعيادات خلال المرحلة المقبلة

وتدرس طرح خدمات قيمة مضافة

تطبيق Check Me يستهدف طرح خدمات الحجز المسبق والعيادات خلال المرحلة المقبلة
طارق رمضان

طارق رمضان

5:02 م, الثلاثاء, 4 يونيو 24

يستهدف تطبيق checkme المتخصص في خدمات الرعاية الصحية طرح خدمة حجز كشف مع دكتور

كشفت نسمة التلاوي الشريك المؤسس للمنصة عن ان التطبيق يعمل في الوقت الراهن على خدمة الحجز المسبق مع نخبة من الاطباء المتخصصين في كل التخصصات.

وأوضحت التلاوي في تصريحات خاصة ” للمال ” ان المنصة بها ما يقرب من ٥٠٠ طبيب في مختلف التخصصات، لافتتة الى انها بصدد العمل على زيادة عدد الاطباء المتخصصين داخل التطبيق خلال المرحلة المقبلة.

واوضحت ان التطبيق سيعمل على طرح عدد من المنتجات الجديدة خلال المرحلة المقبلة بهدف التوسع في خدمات القيمة المضافة الممنوحة للعملاء ومنها خدمات الطب الوقائي، وخدمات الحجز المسبق للعيادات، علاوة على طرح خدمات الفحص المنزلي عن طريق قياس السكر والضغط. من المنزل و رفع تقارير الفحص علي التطبيق لتسهيل المتابعة بها مع الطبيب المختص.

واستحوذت شركة تشيك مي الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية على حصة الأغلبية في تطبيق العيادات الافتراضية “دكتور أونلاين”، في صفقة ترفع القيمة السوقية للشركة الناشئة إلى 20 مليون دولار.

ومن المتوقع أن تساعد صفقة الاستحواذ تشيك مي على الاستفادة من المزيد من القطاعات لإنشاء “تطبيق طبي فائق” آخر في مصر والمنطقة.

وتأسس تطبيق تشيك مي في عام 2020 من قبل أدهم يوسف ونسمة التلاوي الرئيسة التنفيذية للشركة، ويوفر الخدمات التشخيصية عند الطلب.