تعرف على أسعار سيارات «شيفروليه كابتيفا» لدى التجار

تعرض بخصومات سعرية تصل إلى 100 ألف جنيه

تعرف على أسعار سيارات «شيفروليه كابتيفا» لدى التجار
المال - خاص

المال - خاص

3:08 م, الجمعة, 5 يوليو 24

أعلن عدد من موزعى وتجار السيارات عن تقديم خصومات على أسعار طرازات شيفروليه كابتيفا موديل 2024 بشكل غير رسمي بقيمة تصل إلى 150 ألف جنيه لبعض الفئات المطروحة في السوق المحلية.

وقال أحد الموزعين المعتمدين لـ«شيفروليه» إن تلك الخصومات السعرية تأتى في إطار تنشيط حركة المبيعات، خاصة في ظل حالة الركود التى تسيطر على سوق السيارات خلال الفترة الحالية.

وكانت مجموعة «المنصور للسيارات» الوكيل المحلى لـ«شيفروليه، وأوبل، وإم جي»، أعلنت فى وقت سابق، تقديم عرض صيانة مجانية على طرازات شيفروليه كابتيفا لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كيلو.

إضافة إلى مد فترة الضمان على محرك السيارة إلى 5 سنوات 150 ألف كيلو.

وأوضحت الشركة أن هذا العرض سارٍ على طرازات شيفروليه كابتيفا لفترة محدودة.

وبحسب القائمة السعرية الرسمية عن وكيل «شيفروليه»، تطرح طرازات «كابتيفا» عبر فئتين بأسعار تبدأ من مليون و470 ألف جنيه إلى مليون و520 ألف جنيه في السوق المحلية.

وتزود طرازات «كابتيفا» بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر «تيربو»، ينتج قوة 148 «حصان»، وعزم أقصى للدوران 255 نيوتن/ متر، وتتصل بناقل حركة أتوماتيك من نوع “CVT”.

ووفقًا للبيانات المعلَنة عن «شيفروليه»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 8.4 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وتقدم طرازات «كابتيفا» بمجموعة من التجهيزات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP، وفرامل يدوية كهربائية EPB، وعجلة قيادة كهربائية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وأماكن تثبيت لمقعد الأطفال ISOFIX».

وتدعم «كابتيفا» بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها «زر تشغيل السيارة دون مفتاح، وفتح وغلق السيارة دون مفتاح، وفتح وغلق الشنطة الخلفية كهربائيا، ومكيف هواء مع وجود فتحات للمقاعد الخلفية، وفتحة سقف».

وتتميز السيارة بتجهيزات داخلية حديثة تشمل نظام ترفيه متطور مع شاشة 10.4 بوصة تعمل باللمس تدعم أحدث وسائل الاتصال وكاميرا 360 درجة لمساعدة السائق والتوافق مع الأجهزة الذكية، وغيرها».

وتظهر السيارة الجديدة بتصميم خارجي مميز من حيث الشبكة الأمامية البارز والمصابيح التي تعمل بتقنية LED، والتي تمنحها مظهرًا متطورًا ولافتًا للأنظار».

كما تم إجراء تحديثات على Chevrolet Captiva في ناقل الحركة والمحرك والسوفت وير الخاص بالسيارة.