تعرف على وظائف الشركة الوطنية لاستصلاح الاراضي الجديدة

للعمل بمواقع الشركة ( شرق العوينات الفرافرة / دوشکی / عين داله )

تعرف على وظائف الشركة الوطنية لاستصلاح الاراضي الجديدة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

7:29 م, الجمعة, 7 يونيو 24

أعلنت الشركة الوطنية الإستصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف المحدودة طبقا للتوسعات التي تقوم بها الشركة.

وحسب منشور صادر عن الشركة، اطلعت عليه ” المال”، فمن المقرر أن يكون التوظيف للمهن الجديدة بنظام التعاقد محدد المدة للعمل بمواقع الشركة ( شرق العوينات الفرافرة / دوشکی / عين داله ) .

وذكر المنشور على ضرورة التقدم خلال يونيه الجاري، مع إحضار أصول وثائق التعيين ( بطاقة الرقم القومي – المؤهل الدراسي رخصة القيادة المهنية – شهادة الميلاد – موقف تأدية الخدمة العسكرية ) للمراجعة مع تسليم صورة منها داخل حافظة بلاستيكية، بالإضافة لملف الالتحاق بالوظيفة.

كما سيتم إجراء الاختبارات القنية والمقابلات الشخصية بمزرعة توشكي التابعة للشركة.

كما لن يلتفت إلى الطلبات الواردة باليد أو بالبريد أو الطلبات المرفق بها صور غير واضحة الأصول الوثائق المطلوبة، على ان يتم استبعاد الأشخاص أصحاب البيانات الغير  واضحة، أو غير مكتملة أو غير دقيقة.

واشترطت الشركة أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرا لطبيعة مواقع العمل بالمزارع والبعد النسبي عن المناطق المأهولة بالسكان، كما أن العمل والإقامة بمزارع الشركة بالمناطق الصحراوية والثانية بمحافظتي ( الوادي الجديد / أسوان ) .

وتشمل التخصصات المطلوبة مهندس زراعي، ومهندس نظم حواس، وأخصائي تسويق ثالث، واخصائي شئون مالية، وفني تركيبات، وفني ميكانيكا، فني مولدات، وفني كهرباء سيارات، وفني تشغيل صيانة أجهزة ري محوري.

كما تضمنت الوظائف فني لحام معادن، وفني خراطة، وفني تبريد وتركيب، فني شبكات مياه، وعامل لاصلاح الاطارات، وسائق ونش، وسائق معدات حصاد، وسائق لودر، وسائق حفار، وسائق جرار زراعي.

وتم إنشاء الشركة الوطنية لاستصلاح وزراعة الأراضى الصحراوية بشرق العوينات 1999 كإحدي شركات جهاز مشروعات الخدمه الوطنية وتم استصلاح وزراعة مساحة 5000 فدان كمرحلة أولى .

وتم التوسع فى عمليات الاستصلاح والزراعة حتى وصلت مساحة الأراضى المستصلحة الى 110 ألف فدان خلال أحد عشر مرحلة تنفيذية حتى نهاية 2015.

كما تم التوسع فى عمليات الاستصلاح والزراعة بزيادة مساحة ( 1000) فدان بمنطة الفرافرة وذلك اعتبارا من 2015 ، كما تم التوسع فى عمليات الاستصلاح والزراعة باضافة مساحة 25 ألف فدان بمنطقة توشكى وذلك اعتبارا من 2017.