تفاصيل وظائف هيئة الأنفاق 2023 في مشروع القطار الكهربائي.. كيفية التقديم والشروط

تحتاج الهيئة القومية لـ مترو الأنفاق 20 موظف فني بقسم المصاعد والسلالم الكهربائية

تفاصيل وظائف هيئة الأنفاق 2023 في مشروع القطار الكهربائي.. كيفية التقديم والشروط
إسلام شريف

إسلام شريف

3:14 م, الأربعاء, 11 يناير 23

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالأمس، عن وجود العديد من 2023، في مختلف التخصصات وبنظام التعاقد، للعمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.

وقدم الخفيف ، من بينها احتياج 335 فني، وتوزعت  بواقع 115 فني بقسم الطاقة والشبكة الكهربائية، و90 بالاتصالات والإشارات.

كما تحتاج الهيئة القومية لـ مترو الأنفاق، 20 موظف فني بقسم المصاعد والسلالم الكهربائية، و 18 آخرين لكي يعملوا بالقسم الخاص بأنظمة التذاكر.

بالإضافة إلى توافر 37 فرصة عمل فني بقسم الوحدات المتحركة، و 30 في الأنظمة الكهروميكانيكية، بجانب 25 آخرين في قسم معدات الورشة.

بجانب احتياج مشروع القطار الكهربائي إلى 39 إداري و24 وظيفة أخرى، وتتوزع الأدوار على سبع أقسام في مجالات صيانة المعدات والنظم والتحكم في الوحدات الميكانيكية، المتحركة، الكهربائية، الإشارات والاتصالات.

جدير بالذكر أن مشروع القطار الكهربائي الخفيف‎ LRT، يعتبر شريان تنمية جديد ‏للمجتمعات العمرانية الجديدة، وسيتبادل خدمة نقل الركاب مع الخط الثالث للمترو، والقطار الكهربائي السريع العين السخنة ‏/ مطروح، وكذلك مونوريل شرق النيل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الأوراق والمستندات الواجب توافرها

ومن جانبها أوضحت الهيئة القومية لمترو الأنفاق المستندات الواجب تواجدها بطلب الوظيفة، والتي تشمل صورة المؤهل للمتقدم والمؤهلات الأخرى التي حصل عليها.

كما يجب إرفاق صورة لكل من موقف التجنيد، شهادة الميلاد كمبيوتر، بطاقة الرقم القومي وشهادات الخبرة إن وجدت، بجانب شهادات الدورات التدريبية التي حصل عليها المتقدم للوظيفة.

بالإضافة إلى صورة حوالة بريدية بأسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، وعدد 2 صورة شخصية 4×6.

الشروط وطريقة التقديم لوظائف مترو الأنفاق

الهيئة القومية للأنفاق
وظائف الهيئة القومية للأنفاق

أوضحت الهيئة القومية للأنفاق وجوب توافر بعض الشروط لدى المتقدم لشغل ، والتي تتضمن وجود خبرة في صيانة المعدات الميكانيكية والكهربائية، وأن يكون المتقدم حاصل علي أيً من المؤهلات التالية: (متوسط – فوق متوسط – عالي).

كما اشترطت الهيئة قبول المتقدم للوظيفة بطبيعة الورديات الصباحية والمسائية في العمل، وأن يكون عمره  40 عامًا بحد أقصى، مع ضرورة إتمامه الخدمة العسكرية أو أن يكون تم إعفاءه منها.

وتضمنت الشروط  والمتطلبات العامة وجوب قدرة المتقدم على تحمل المسؤولية وضغوط العمل والانضباط الذاتي القوي، بجانب الالتزام باللوائح والقوانين، وألا يكون لديه سجلات جنائية.

كما تتطلب الهيئة أن يتمتع المتقدم للوظيفة بصحة جيدة ولا يعاني من ضعف الرؤية أو عمى الألوان، ولفتت أن أولوية التعيين لمن يتقن اللغة الإنجليزية أو الصينية.

ولمعرفة الوظائف المتاحة والشروط على الموقع الالكترونى للهيئة القومية للأنفاق أضغط هنا