«تموين الإسكندرية»: توريد أكثر من 26 ألف طن قمح حتى الأن طبقا للمواصفات الفنية المعتمدة 

قررت مديرية التموين والتجارة الداخلية فى الإسكندرية إجراء جولة يوم الخميس القادم بصومعة السلام غرب المحافظة للوقوف على أعمال التوريد

«تموين الإسكندرية»: توريد أكثر من 26 ألف طن قمح حتى الأن طبقا للمواصفات الفنية المعتمدة 
معتز محمود

معتز محمود

2:46 م, الثلاثاء, 17 مايو 22

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية بقيادة المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية أن لجان استقبال القمح المحلي المشكلة من مندوب من التموين ومندوب من الزراعة ومندوب من هيئة سلامة الغذاء ومندوب من الشركة المسوقة ومندوب من جمعية القبانية قد استقبلت حتى الأن القمح المحلي منذ بداية التوريد بإجمالي ٢٦٢١٢.٧٢٠ طن طبقا للمواصفات الفنية المعتمدة.

وفى السياق ذاته قررت مديرية التموين والتجارة الداخلية فى الإسكندرية إجراء جولة يوم الخميس القادم بصومعة السلام غرب المحافظة للوقوف على أعمال التوريد .


وتجدر الإشارة إلى أنه فى مارس الماضى أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والسيد القصير وزير الزراعة، قرارًا ببدء موسم توريد القمح المنتَج محليًّا لعام 2022 في الأول من أبريل، بدلًا من 15 أبريل.

التوريد لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، ونصَّ القرار الصادر من الوزراء على أن يستمر موسم توريد القمح المحلي، هذا العام، حتى نهاية أغسطس من عام 2022.