توصيات فنية بشراء أسهم «راية» و«الدلتا للسكر» و«القاهرة للدواجن» في البورصة المصرية

توقعات بأن تكون جلسة اليوم حاسمة في تحديد الاتجاه المستقبلي لمؤشر البورصة، مع توقعات بالوصول لمستهدفات جديدة إذا نجح في اختراق مستويات المقاومة الحالية

توصيات فنية بشراء أسهم «راية» و«الدلتا للسكر» و«القاهرة للدواجن» في البورصة المصرية
أسماء السيد

أسماء السيد

10:57 ص, الأربعاء, 4 سبتمبر 24

أوصت بحوث شركة “نعيم القابضة”، بشراء أسهم شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، والدلتا للسكر والقاهرة للدواجن في البورصة المصرية خلال الوقت الحالي.

وقالت إن سهم راية القابضة صعد بنحو 3.6% بنهاية تعاملات جلسة أمس، مشيرة إلى أنه كان قد تمكن من تجاوز مستوى المقاومة  2.85 مصحوبًا بزيادة في حجم التداول، مما يعزز من فرصة للتحرك لأعلى عند 3.15 ثم 3.65 جنيه.

فيما أوضحت أن سهم شركة الدلتا للسكر صعد أمس بواقع 3.9% وأغلق أعلى بقليل من مستوى المقاومة 65 جنيه، ومن ثم فإن تمكنه من تأكيد كسر تلك العقبة سوف يفتح له باب للتحرك لأعلى صوب 68 ثم 71 جنيها.

وقالت إن سهم شركة القاهرة للدواجن صعد في جلسته الأخيرة بواقع 8.3%، ما جعله يتخطى مستوى المقاومة الأفقية عند مصحوبًا بزيادة نسبية في حجم التداول، لافتة إلى أن التمكن من الثبات أعلى هذا المستوى يمهد له الطريق لمزيد من الصعود صوب 10.80 وقد يمتد نحو 11.35 جنيه.

وعلى صعيد حركة السوق ككل يتوقع محللان بسوق المال أن تواصل البورصة المصرية الأداء الإيجابي، وسط محاولات لاختراق مستويات مقاومة مهمة لمؤشر “EGX30” الرئيسي، كما ستستمر الأسهم الصغيرة والمتوسطة في تسجيل ارتفاعات قوية.

وأنهى “EGX30” تعاملات أمس الاثنين على صعود بنسبة 0.93% ليغلق عند 31018 نقطة، وارتفع المؤشر السبعيني 1.36% مسجلًا 7210، فيما صعد “EGX100” بنسبة 1.17% ليصل إلى 10316.

وأشارا إلى أن جلسة اليوم ستكون حاسمة في تحديد الاتجاه المستقبلي لمؤشر البورصة، مع توقعات بالوصول لمستهدفات جديدة إذا نجح في اختراق مستويات المقاومة الحالية.