توقيع بروتوكول تعاون بين جامعتي العلمين الدولية والأمريكية

بروتوكول التعاون تشمل الجانبي الأكاديمي، وتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس، وامكانية تبادل الطلاب بين جامعتي العلمين والأمريكية

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعتي العلمين الدولية والأمريكية
معتز محمود

معتز محمود

3:27 م, الأربعاء, 7 أبريل 21

وقعت جامعة العلمين الدولية، بروتوكول تعاون مع الجامعة الأمريكية فى القاهرة، يتيح لاحقًا توقيع اتفاقيات فى كل المجالات بين الجانبين.

وتم التوقيع صباح اليوم الأربعاء، بمقر جامعة العلمين الدولية بحضور كل من الدكتور عصام الكردى، رئيس الجامعة، وفرنسيس ريتشردونى، رئيس الجامعة الامريكية بالقاهرة، و الدكتور إيهاب عبد الرحمن، الرئيس الأكاديمى بالجامعة الأمريكية، والدكتور أشرف حاتم، ممثل الحكومة المصرية فى الجامعة الامريكية بالقاهرة.

وقال الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة العلمين الدولية، إن الجامعة تحرص على المزيد من التعاون المشترك بين جامعات المحلية والدولية.

وأضاف أن البرتوكول يهدف إلى تعزيز التعاون بين الجامعتين في كل المجالات، خصوصًا في مجال الأنشطة الأكاديمية، فضلًا عن تعزيز التعاون بين الطلاب وأساتذة الجامعتين.

وأشار الكردي إلى أن بروتوكول التعاون تشمل الجانبي الأكاديمي، وتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس، وامكانية تبادل الطلاب بين جامعتي العلمين والأمريكية.

وأكد رئيس جامعة العلمين، أن هذا البرتوكول تهدف نقل خبرات جامعة الأمريكية العالمية إلى جامعة العلمين، التي يسمح من خلالها التعاون في كل المجالات.

من ناحيته، قال فرنسيس ريتشردونى، رئيس الجامعة الامريكية بالقاهرة، إن مصر ليس بلد آمنة فقط، بل هي بلد بها طاقة.