جوجل تتيح إصدار أندرويد 15 التجريبي لسلسلة هواتف Pixel 9  الجديدة

من خلال التحديثات اللاسلكية OTA

جوجل تتيح إصدار أندرويد 15 التجريبي لسلسلة هواتف Pixel 9  الجديدة
نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:22 م, السبت, 24 أغسطس 24

بعد إصدار نظام تشغيل أندرويد 15 النسخة التجريبية الأولى لأجهزة Pixel الأقدم من سلسلة 9، تعمل جوجل الآن أيضًا على توفير  الإصدار الجديد لهواتف Pixel 9 وPixel 9 Pro وPixel 9 Pro XL –  التي طرحت حديثا بالأسواق، سيمنح هذا الإصدار مستخدمي هذه الأجهزة فرصة لاختبار أحدث الميزات قبل الإصدار الرسمي.

قامت جوجل بتحديث ملاحظاتها على الإصدار التجريبي  الخاص بنظام التشغيل المنتظر  (AP31.240617.015) لتشمل الأجهزة الجديدة تمامًا. وبالتالي مستخدمي هواتف  Pixel 9 أو Pixel 9 Pro أو Pixel 9 Pro XL، يمكنهم حاليا تثبيت Android 15 beta لتجربة أحدث الميزات بشكل مباشر.

بمجرد التسجيل في برنامج الإصدار التجريبي، يجب إن تتلقى تحديثًا لاسلكيًا (OTA) للإصدار التجريبي. ومع ذلك، من الجدير بالملاحظة أن برنامج الإصدار التجريبي قد يكون غير مستقر ويحتوي على خلل تقني اثناء التشغيل. لذا، يوصى بعمل نسخة احتياطية لبياناتك قبل تثبيت الإصدار التجريبي والاستعداد للمشكلات المحتملة.

مع اقتراب Android 15 من إصداره الرسمي، يمكننا أن نتوقع أن تستمر جوجل في تحسين البرنامج ومعالجة أي أخطاء متبقية. من المرجح أن تجلب الإصدارات التجريبية المستقبلية المزيد من التحسينات والتحسينات، بالإضافة إلى إمكانية تقديم ميزات جديدة لم تكن مدرجة في الإصدار التجريبي الأولي.