حفل كبير في افتتاح Boom Room أول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي

يتضمن ألعابا جديدة وأنشطة ترفيهية واجتماعية مخصصة للفئات العمرية من الشباب ومنتصف العمر ، ليكون نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار اكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم مثل Top Golf في دبي و Flight Club في انجلترا

حفل كبير في افتتاح Boom Room أول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي
شريف عمر

شريف عمر

7:09 م, السبت, 18 مايو 24

أحيت الفنانة المتألقة روبي وعدد من نجوم الغناء حفلا كبيرا في “اوبن اير مول مدينتي”، بمناسبة افتتاح Boom Room ، أول مركز ترفيهي اجتماعي للشباب في مصر بمدينتي.

وشهد الحفل حضورا كبيرا للجمهور من سكان مدينتي، واستمتعوا بفقرات الحفل المتنوعة التي قدمها عددا من النجوم ، وهم عزيز مرقة وعفروتو وتسنيم العايدي أبو الأنوار ، وأيضا الفنانة روبي التي قدمت أشهر أغانيها وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير .

يشار إلى أنه تم افتتاح Boom Room للجمهور اليوم السبت ١٨ مايو ، وهو المركز الترفيهي الاجتماعي الأول من نوعه في مصر، حيث يتضمن ألعاب جديدة وأنشطة ترفيهية واجتماعية مخصصة للفئات العمرية من الشباب ومنتصف العمر ، ليكون نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار أكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم مثل Top Golf في دبي و Flight Club في إنجلترا .

وتبلغ مساحة “Boom Room” ألفين متر مربع ، وتضم عدة أنشطة مبتكرة لأول مرة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه يومياً العروض الفنية والثقافية، فضلا عن مطعم Pablo & عبده.