حلمي بكر لـ«المال»: الجمهور بدأ يرفض ما كان يقبله من قبل وأنا وقفت مع الموسيقى الأصيلة

قال إنه يرفض التعليق على أزمة النجم محمد رمضان مؤخرا مع جمهور وشعب الإسكندرية .

حلمي بكر لـ«المال»: الجمهور بدأ يرفض ما كان يقبله من قبل وأنا وقفت مع الموسيقى الأصيلة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:54 م, الأربعاء, 28 سبتمبر 22

قال الملحن القدير حلمي بكر إن الجمهور بدأ يرفض ما كان يقبله من قبل مشددا على أنه وقف مع الموسيقى الأصيلة.

وأوضح أنه كان عضوا في الماضي في 3 دورات بمهرجان الموسيقى العربية ودعى فيها أعظم مطربة بالعالم” ويتني هيوستين”  لتغني في الأهرامات ، ورغم ذلك حينما دعته الراحلة دكتورة رتيبة الحفني مؤسسة مهرجان الموسيقى العربية للعمل معها لبى طلبها فورا ووقف بجانبها في المكان السليم لحماية التراث والموسيقى الأصيلة .

وأشار في حديثه للمال على هامش فعاليات مؤتمر مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية اليوم ، أنه يرفض التعليق على أزمة النجم محمد رمضان مؤخرا مع جمهور وشعب الإسكندرية .

وأردف قائلا أن الجمهور قبل هذا النوع من الفن سابقا والآن لم يعد يحبذه وأصبح يرفضه بنفسه ويطالب بمنعه .

أقيم مساء اليوم كبير بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية تحت رعاية مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية ، للإعلان عن تفاصيل الدورة 31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية والمقام فى الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر المقبل .

وحضره أعضاء اللجنة التحضيرية المكونة من مجدى صابر رئيس الأوبرا والمهرجان ، الفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر ، الملحن القدير حلمي بكر ، الدكتور رضا رجب ، دكتور حسن شرارة ، الشاعر جمال بخيت ، الموسيقي محمد الموجي ، الشاعر هانى عبد الكريم ، الموسيقار محمد مصطفى ، الموسيقار محمد ضياء ، الفنان أمجد العطافي، ورشا طموم رئيس اللجنة العلمية واداره محمد منير رئيس الادارة المركزية للموسيقى والنوت الشرقية