حملات لتطهير قطارات مطروح لمواجهة كورونا.. ورفع 3675 طن قمامة

في إطار خطة المدينة بتطهير وتعقيم المواقف والأماكن المزدحمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا

حملات لتطهير قطارات مطروح لمواجهة كورونا.. ورفع 3675 طن قمامة
معتز محمود

معتز محمود

4:28 م, الأربعاء, 5 أغسطس 20

أكد وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح استمرار جهود التطهير بتعقيم القطارات القادمة للمدينة وصالة وصول الركاب بمحطة سكة حديد مرسى مطروح.

يأتي ذلك في إطار خطة المدينة بتطهير وتعقيم المواقف والأماكن المزدحمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ، استمرارا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف أعمال التطهير والنظافة ورفع القمامة والاستجابة لشكاوي المواطنين في كافة القطاعات الخدمية بالتزامن مع جهود المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

مواصلة تعقيم أماكن تكدس المواطنين بسوق ليبيا

وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح علي مواصلة تعقيم أماكن تكدس المواطنين “بسوق ليبيا ” وقسم الشرطة والبريد والسنترال ومقالب القمامة بالأحياء والسيارات القادمة للمدينة بالمدخل الثلاثة شرقا وغربا وجنوبا بالإضافة إلى تطهير وتعقيم منازل المخالطين والمصابين بفيروس كورونا .

وأعلن عبد الرازق عن رفع أكثر من 3675 طن من القمامة تقريبا خلال عيد الأضحى المبارك على مدار 24 ساعة علي فترتين صباحا ومساء بنطاق الـ 6 أحياء بالمدينة وكافة المناطق والعزب .

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح الأهالي بالتعاون مع جهاز النظافة بعدم إلقاء القمامة بالشوارع الرئيسية التي تؤدي إلى زيادة القمامة بالميادين حفاظا علي الشكل الحضاري والسياحي للمدينة .