خالد شعيب : مطروح ستشهد طفرة تنموية شاملة الفترة المقبلة

المحافظ يوجه بدراسة إقامة مسجد وصالة ألعاب رياضية بمركز شباب السلوم

خالد شعيب : مطروح ستشهد طفرة تنموية شاملة الفترة المقبلة
معتز محمود

معتز محمود

1:23 ص, الجمعة, 17 يوليو 20

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن المحافظة ستشهد خلال الفترة القادمة طفرة تنموية شاملة سواء عمرانية أو صناعية أو سياحية واستثمارية وغيرها مع إعادة تخطيط عمرانى جديد للساحل الشمالى وإقامة مجتمعات عمرانية وتوفير مزيد من فرص العمل لأبناء مطروح، إضافة إلى المشروعات القومية كميناء جرجوب وتطوير منفذ السلوم البرى وغيرها.

وأشاد شعيب خلال زياره له إلى السلوم بأهالي وشباب مطروح ووعيهم الوطنى من السلوم غربا إلى الحمام شرقا وسيوة جنوبا كحراس للبوابة الغربية.

وأشار محافظ مطروح إلى جهود المحافظة للتحفيف عن أهالي السلوم والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، موضحا أنه من ضمن المخطط للعام 2020/ 2021 البدء في مشروع الصرف الصحى بالمدينة بطاقة 7 آلاف م3 / يوم بتكلفة 170 مليون جنيه، وإدراج رصف عدد من الطرق بمسافة 7.3 كم داخل السلوم، إضافة إلى إعادة الشيئ لأصله، ورصف ٣كم بقرية بق بق وغيرها من الطرق، والموافقة على إقامة قاعة مؤتمرات بمجلس المدينة بمساحة 450 م2،وإقامة 25 بئرا لتجميع مياه الأمطار، مؤكدا أنه لن يكون هناك طلب لإنشاء آبار أو خزانات إلا وسيدرس تنفيذه لخدمة الأهالي بالقرى والتجمعات.

وحرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال زيارته الميدانية لمدينة السلوم على لقاء عدد من شباب المدينة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات، للاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم مع تلبية مطالبهم في إطار الحرص على التواصل والتفاعل المستمر مع شباب المحافظة، وتأكيد دورهم ومشاركتهم الفاعلة في جهود التنمية مع الشعور بالمسئولية وإدراك ما تبذله الدولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات،
كما وجه للأبنية التعليمة لدراسة مطالب الأهالى بإقامة مدرسة، كما وجه لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدراسة مطلب الأهالى فى تقسيط تركيب عدادات المياه تيسيرا على المواطنين .

دراسة إقامة مسجد وصالة العاب رياضية بمركز شباب السلوم

كما وجه خالد شعيب للشباب والرياضة بدراسة إقامة مسجد وصالة ألعاب رياضية بمركز شباب السلوم، وتشغيل الملعب بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح وعمل مقايسة لعمل دكك “استراحات” بالملعب، وعمل دراسة لإضافة 25 عمود إنارة إلى تجمع الحرانى، إضافة إلى 45 عمودا تم تركيبها مؤخرا.

وأضاف محافظ مطروح أنه يتم توجيه جميع الدعم للارتقاء لمنظومة الصحة بالمحافظة مع توفير جميع الرعاية للحالات الحرجة أو التى لا يوجد تخصص طبى لها بمطروح للعلاج خارج المحافظة.