خالد فودة يكرم رئيس القناة للكهرباء بعد تطوير شبكات جنوب سيناء

ويهديه درع المحافظة

خالد فودة يكرم رئيس القناة للكهرباء بعد تطوير شبكات جنوب سيناء
عمر سالم

عمر سالم

10:22 م, السبت, 11 مايو 24

قام اليوم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتكريم المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء ومنحه شهادة تقدير ودرع محافظة جنوب سيناء لما قدمه ابو ورده من مجهود في تنمية جنوب سيناء.

وقال اللواء المحافظ في كلمته ان ماقام المهندس سامي عرفه ابو ورده في مؤتمر المناخ سوف يسطر باحرف من ذهب حيث تم إنشاء شبكة كهرباء جديده في وقت زمني قصير وكذلك إنشاء احدث مركز تحكم على مستوى الشرق الأوسط في مدينة شرم الشيخ وكذلك احدث مركز خدمة عملاء ومستثمرين وذوي الهمم.

كما تم دعم وانشاء شبكة كهرباء جديده بمدن نوبيع ودهب وطابا والتجلي الاعظم في سانت كاترين والريف المصري وتوفير الكهرباء للتجمعات التنموية في كافة ربوع المحافظة وكذلك كافة محطات المياه.

 وقدم فودة الشكر  للمهندس سامي ورجال شركة القناه لتوزيع الكهرباء الجنود المخلصين والذين ضربوا اروع الامثله في الجهد والعطاء.

 وقدم ابو وردة الشكر للواء خالد فودة لما يبذله من جهد وعطاء كبير في تنمية محافظة جنوب سيناء ولما بذله من جهود كبيرة شهدها العالم كله أثناء مؤتمر المناخ وجهود قاطرة التنمية في جنوب سيناء في كافة المجالات.

وقال ان شركه القناه لتوزيع الكهرباء جاهزة فوراً لتنفيذ كافة المشاريع التنموية والخدمية والقومية التي تطلب فورا كما وعد سيادته بإنشاء مراكز خدمه عملاء ومستثمرين وذوي الهمم في كافة مدن المحافظة