خلال 3 أيام.. «Il cazar» تحقق مبيعات وحجوزات بـ9.8 مليار جنيه بمشروع «Safia» رأس الحكمة

وعقب شهرين فقط من اطلاق الشركة للمشروع

خلال 3 أيام.. «Il cazar» تحقق مبيعات وحجوزات بـ9.8 مليار جنيه بمشروع «Safia» رأس الحكمة
شيماء عطالله

شيماء عطالله

11:58 ص, الأحد, 4 أغسطس 24


أعلنت شركةILCazar عن تحقيق مبيعات وحجوزات بقيمة 9.8 مليار جنيه بمشروعها الجديد Safia والذي تطوره في منطقة رأس الحكمة وذلك خلال فترة 3 أيام فقط من طرح وحدات المشروع المختلفة للبيع، وعقب شهرين فقط من اطلاق الشركة للمشروع.

مشروع Safia هو واحد من المشروعات التي تم إطلاقها الفترة الأخيرة بالساحل الشمالي وتحديدًا في رأس الحكمة تلك المنطقة الساحلية الاستثمارية الرائعة التي تشهد زخمًا كبيرًا وإقبال منقطع النظير من قبل المصريين والأجانب لإقتناء وحداتهم بها.

ويتميز Safia السكني الفندقي بموقعه الاستراتيجي بالكيلو 186، على مساحة شاسعة تبلغ 180 فدانًا واستثمارات قيمتها 30 مليار جنيه، ويتمتع المشروع بتصميمات معمارية ذات طابع خاص، حيث يقام على مصاطب تبدأ من 3 امتار بارتفاعات تصل الي 40 مترًا مما منح كافة وحدات المشروع إطلالة بانورامية على البحر، حيث تخطط شركة IL Cazar للبدء في تسليمه بالكامل في 2029.

وأكد نادر خزام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة IL Cazar على أهمية هذه الخطوة وقال: “ما تم تحقيقه من مبيعات وحجوزات بمشروع Safia خلال ثلاثة أيام فقط هو إنجاز حقيقي لنا يؤكد علي قدرة IL Cazar في جذب المزيد من العملاء ويمنحنا ثقة اكبر فيما نقدمه من مشروعات في ظل الثقة الكبيرة التي لمسناها من عملائنا، فنحن نسعي دائمًا إلى أن نقدم تجربة مختلفة لعملائنا وللسوق المصري وأن نساهم في الترويج للمنتج العقاري المصري ودعم خطة الدولة في جذب المزيد من العملة الصعبة للبلاد”.

من جانبه أعرب فادي نصيف نائب رئيس مجلس إدارة شركة IL Cazar عن سعادته بهذه الخطوة مشددًا على أن الشركة كانت حريصة على تقديم مشروع ساحلي متميز تتمكن من خلاله المنافسة بقوة في ظل تواجده بمنطقة تشهد منافسة قوية ما بين العديد من المشروعات الكبيرة، وأن يكون Safia قيمة مضافة لمنطقة استثمارية واعدة مثل رأس الحكمة.