رئيس الأكاديمية العربية: ندعم أبناءنا بجميع الحوافز الخاصة لتنمية قدراتهم ومواهبهم

وخلال اللقاء، تم تكريم البطلة خريجة كلية النقل الدولى واللوجستيات فرع بورسعيد سارة سمير لحصولها على الميدالية الفضية فى أولمبياد باريس 2024

رئيس الأكاديمية العربية: ندعم أبناءنا بجميع الحوافز الخاصة لتنمية قدراتهم ومواهبهم
أماني العزازي

أماني العزازي

2:34 م, السبت, 14 سبتمبر 24

أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أن التعليم هو أبرز مجالات الاستثمار فى البشر، لافتا إلى أن الأكاديمية تقدم جودة تعليم متميزة أسفرت عن تحقيق خريجيها نجاحات دولية فى جميع المجالات، لافتا إلى أن كثيرا من خريجي الأكاديمية من فريقه وجامعة بورسعيد والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية ومحافظة بورسعيد كشركاء نجاح فى تخريج الطلاب من أبناء بورسعيد لخدمة المجتمع المحلي.

وقال عبد الغفار إن الأكاديمية تدعم أبناءها بكافة الحوافز الخاصة بتنمية قدراتهم ومواهبهم، مشيرا لما حققته البطلة سارة سمير بطلة أولمبياد باريس فى رفع الأثقال من إنجازات للرياض المصرية.

جاء ذلك خلال، حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد، دفعة يوليو سبتمبر 2024 من كليات الهندسة والتكنولوجيا والنقل الدولي واللوجستيات.

بحضور اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية والأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية، والأستاذ الدكتورة راوية رزق القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، والأستاذ الدكتور عاطف علم الدين رئيس جامعة شرق بورسعيد الأهلية و عضو مجلس الشيوخ والأستاذ عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ واللواء محمد أحمد نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المنطقة الشمالية والأستاذ الدكتور ياسر السنباطي نائب رئيس الأكاديمية لشئون التعليم والأستاذ الدكتور محمد فهمى شحادة مدير فرع الأكاديمية ببورسعيد ونخبة من الأساتذة الأكاديميين بالأكاديمية .

وخلال اللقاء، تم تكريم البطلة خريجة كلية النقل الدولى واللوجستيات فرع بورسعيد سارة سمير لحصولها على الميدالية الفضية فى أولمبياد باريس 2024، وتمنى محافظ بورسعيد للطلبة والطالبات مزيدا من التقدم والنجاح والتميز خلال حياتهم العلمية والمهنية.

ومن جانبه، رحب اللواء أ.ح محب حبشي، بالحضور ، وتوجه بالشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية على مجهوداته الكبيرة في النهوض بالعملية التعليمية داخل الأكاديمية،

كما أشاد محافظ بورسعيد، بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع بورسعيد، مؤكدا أنها صرح تعليمي عظيم يقدم خدمة تعليمية ومجتمعية متميزة لبورسعيد، وطالب المحافظ بضرورة الحفاظ على الإنجازات والمكتسبات التي وصلنا إليها.

كما وجه كلمته للطلاب مطالبا إياهم بضرورة التحصن بالعلم والمعرفة والاستفادة القصوى من كل ما تقدمه الأكاديمية من خدمات سواء تعليمية او مجتمعية.

وتوجه محافظ بورسعيد بالشكر، لأولياء الأمور على جهدهم مع أبنائهم لتحقيق النجاح والتفوق ، كما شكر جميع القيادات التعليمية بهذا الصرح العلمي العملاق ، مشيدا بدور الأكاديمية المهم في تأهيل الشباب وعقد الدورات والتدريبات العملية لهم في مجال اللوجستيات، والنقل البحري والأرصفة البحرية، والذي يؤهل الطلاب على أعلى مستوى للعمل في المجالات ذات الصلة ببورسعيد.

ومن جانبه، رحب اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بالحضور، كما توجه بالشكر لرئيس الأكاديمية العربية على دعوته الكريمة، وأعرب عن سعادته بتواجده في هذا الصرح التعليمى المتميز الذى يقدم خدماته لكل محافظات القناة.

.