رئيس الهيئة العامة للعقارات بالسعودية: مصر سوق استثمارية كبيرة

نظرا لما توفره من فرص واعدة في قطاع العقارات

رئيس الهيئة العامة للعقارات بالسعودية: مصر سوق استثمارية كبيرة
المال - خاص

المال - خاص

3:50 م, الأثنين, 16 سبتمبر 24

قال الدكتور محمد الجرناس، رئيس الهيئة العامة للعقارات في المملكة العربية السعودية، إن مصر تُعتبر سوقًا استثمارية ذا أهمية استراتيجية بالنسبة للمستثمرين السعوديين، نظرا لما توفره من فرص واعدة في قطاع العقارات.

وأوضح الجرناس أن الإقبال على شراء العقارات في مصر يشهد تزايداً ملحوظًا من جانب المستثمرين السعوديين، الذين يرون في مصر بيئة خصبة للنمو الاقتصادي والعقاري، ما يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها المستثمرون السعوديون للاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن عددا من الشركات السعودية قد بدأت بالفعل في تنفيذ توسعاتها في السوق العقاري المصري، واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تتحول إلى كيانات مليارية، وهو ما يعزز الشراكة الاستثمارية بين البلدين ويفتح آفاقاً جديدة للتعاون في مختلف القطاعات الاقتصادية، خاصة في مجال التطوير العقاري.

وأضاف الجرناس أن المملكة العربية السعودية تمثل بيئة خصبة وفرصة واعدة للتنمية وإقامة المشروعات الكبرى، ولكن لتحقيق هذا الطموح تحتاج المملكة إلى مطورين من مختلف الجنسيات، سواء من السعوديين أو المصريين أو حتى الأجانب، للعمل جنباً إلى جنب في تنفيذ المشاريع الطموحة التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030، وتعزز من ازدهار القطاع العقاري والاقتصادي على حد سواء.