رئيس جامعة بورسعيد يكرم الفائزين بجائزة التميز الحكومي

أكدت الدكتورة راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة تشهد تطورا ملحوظا واهتماما كبيرا بالبحث العلمي، مما ساعد الجامعة في تقدمها في التصنيف الدولي والمحلي

رئيس جامعة بورسعيد يكرم الفائزين بجائزة التميز الحكومي
أماني العزازي

أماني العزازي

10:48 ص, الأربعاء, 29 مايو 24

كرم مجلس جامعة بورسعيد برئاسة الأستاذ الدكتور أيمن إبراهيم الدكتور أمل خليل عميد كلية التمريض، وذلك بمناسبة تجديد الاعتماد لكلية التمريض من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للمرة الثانية، وأيضًا الأستاذ الدكتور فريد الدسوقي بمناسبة حصول كلية العلوم على المركز الأول في جوائز التميز المؤسسي، لأفضل كلية بالجامعة لجائزة مصر للتميز الحكومي في العام 2022-2023 التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأوضح الأستاذ الدكتور أيمن ابراهيم أهمية نشر ثقافة الجودة والتميز الحكومي والتنافسية وتقديم خدمات متميزة تنعكس إيجابياً على جودة الخدمات التي تقدمها الكليات الجامعية لطلابها وأعضاء هيئة التدريس وجميع منتسبي الجامعة.

وذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور هبة عبد العاطي- مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة ومنسق الجامعة في جائزة التميز المؤسسي.

يذكر أن جامعة بورسعيد حصلت على الترتيب 401–500 عالميًا، والمركز 13 محليا في تصنيف التايمز البريطاني لعام ٢٠٢٤ لمؤسسات التعليم العالي للجامعات الشابة الأصغر من 50 سنة .

وأعرب الدكتور أيمن ابراهيم عن سعادته بترتيب الجامعة العالمي في تصنيف التايمز موجها التهنئة لجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب جامعة بورسعيد، وأكد أن ادارة الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم كافة الإمكانيات للبحث العلمى والباحثين.

وكذلك الحرص على تهيئة البيئة التعليمية لأعضاء هيئة التدريس والبرامج المطورة بهدف التحسين المستمر لترتيب الجامعة بين الجامعات العالمية.

وأكدت الدكتورة راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة تشهد تطورا ملحوظا واهتماما كبيرا بالبحث العلمي، مما ساعد الجامعة في تقدمها في التصنيف الدولي والمحلي.