رئيس جهاز دمياط الجديدة يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي

وتقديم الخدمات للمواطنين لتذليل كافة العقبات

رئيس جهاز دمياط الجديدة يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي
السيد فؤاد

السيد فؤاد

3:24 م, الخميس, 1 أغسطس 24

تفقد اليوم الدكتور المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة وسير العمل، مؤكدا أهمية السرعة في إداء الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات من خلال الشباك المحدد للخدمات المقدمة وفحص الطلبات طبقا للوائح المنظمة مع استيفائها كافة البيانات.

وأشار إلى أن هذا يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بانتظام سير العمل بمراكز التكنولوجيا لتحسين وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أشار إلى أنه تم التأكيد على أن التعامل من خلال المركز التكنولوجى لتحويل وميكنة جميع الخدمات وفصل مقدم الخدمة من خلال تطبيق نظام الشباك الواحد بما كان له الأثر لدى المواطنين على حسن انتظام العمل وسرعة انهاء الخدمات المقدمة.

وأكد رئيس الجهاز أن توجهات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى التحول الرقمى والميكنة لكافة الخدمات المقدمة للمواطنين فى سهولة ويسر واستمع سيادته الى مجموعة من المواطنين والذين توجهو بالشكر له وفريق العمل على تلك المجهودات التى من شأنها تقديم الخدمات وتبسيط الإجراءات .

كما تفقد الإدارة العقارية ووجهه بسرعة إنهاء كافة الخدمات الخاصة بالمواطنين والعمل على الانتهاء من الأرشفة الإلكترونية للمعاملات على السيستم لإصدار الخدمات التى تقدم للمواطنين والخطابات للجهات الخارجية من خلال الشباك الواحد بالمركز.

وتفقد المركز التكنولوجى للمرافق وايرادات المياه وأكد على تبسيط الإجراءات على متلقى الخدمة والالتزام التام بتحصيل إيرادات المياه استكمالا للمجهودات والإجراءات التي من شأنها استرداد حقوق الدولة .