رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية يعقد اجتماعه الشهري الأول بالعاملين

تخلل الاجتماع مداخلات بعض العاملين وبعض الملاحظات والمقترحات

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية يعقد اجتماعه الشهري الأول بالعاملين
السيد فؤاد

السيد فؤاد

12:40 ص, الجمعة, 30 أغسطس 24

عقد السيد اللواء بحري أحمد حواش رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية اجتماعه الشهري الأول بالعاملين بالهيئة، الخميس، حيث ضم الاجتماع العديد من العاملين من مختلف إدارات الهيئة.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة على حرصه التام على استكمال مسيره التطوير والنهوض بالهيئه، والتأكيد على أن ذلك سيتحقق أولا من خلال رعايه مصالح العاملين، وتحقيق التقارب معهم، وتفعيل سياسه الباب المفتوح، وتذليل ما قد يواجههم من عقبات او معوقات، والعمل على تحقيق ما فيه الصالح العام للهيئه والعاملين بها، مع استمرار عقد اجتماعات دوريه شهريه بهم لمتابعة التطورات وعرض اخر المستجدات.

كما نوه عن تقديره للجهود المبذوله من العاملين في مختلف مجالاتهم واداراتهم واستعداده التام لتلقي مقترحاتهم لتطوير الاداء وتحسين الخدمات المقدمه كما رحب بتلقي ايه ملاحظات من شانها تلافي المعوقات او تحسين الاداء او رعايه مصالح العاملين بما يتوافق مع القوانين واللوائح ويساعدهم في تيسير اداء اعمالهم وتحقيق استقرارهم المعنوي والمادي.

وفي سياق متصل فقد قامت الاداره المركزيه للشؤون الهندسيه بالهيئه بعرض اهم ما تم وما يتم من مشروعات استثماريه وتطويريه بمينائي الاسكندريه والدخيله والتي من شانها تدعيم الطاقات الاستيعابيه للميناء وزيادة قدرتها على تطوير معدلات التداول والتنافسيه العالميه وصولا الى تحقيق رؤيه ميناء الاسكندريه الكبير.

ياتي ذلك في اطار حرص رئاسه ميناء الاسكندريه على متابعه العاملين لكافه المجريات والتطورات التي تشهدها هيئتهم واطلاعهم على حجم الاعمال التي تتم من اجل تحقيق مستقبل افضل لهيئة ميناء الاسكندريه بشكل خاص وصناعه النقل البحري المصري بشكل عام.

وقد تخلل الاجتماع مداخلات بعض العاملين وبعض الملاحظات والمقترحات مع تاكيد العاملين على حرصهم على تحقيق الصالح العام للميناء والمضي قدما في مسيره العمل الجاد والنجاح ودعم جهود الهيئة المستمرة نحو مزيد من التطوير.