رابطة وسطاء التأمين العرب تناقش تعديلات النظام الأساسي لتواكب التطورات

للوصول إلى مسودة للنظام الأساسي الجديد

رابطة وسطاء التأمين العرب تناقش تعديلات النظام الأساسي لتواكب التطورات
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

4:24 م, الأربعاء, 31 يوليو 24

عُقد اجتماع مجلس إدارة رابطة وسطاء التأمين العرب افتراضياً أمس.

تم خلال الاجتماع استكمال مناقشة تعديلات النظام الإساسي لرابطة وسطاء التأمين العرب لتواكب تطورات الصناعة ومهنة وساطة التأمين، للوصول إلى مسودة للنظام الأساسي الجديد للرابطة على ان يتم اعتمادها بشكل نهائي في اجتماع الجمعية العمومية القادم للرابطة.

دعوة اسواق التأمين العربية للانضمام للرابطة

كما اتفق مجلس إدارة رابطة وسطاء التأمين العرب خلال الاجتماع على استمرار الانضمام للرابطة بدون رسوم اشتراك حتى نهاية العام الجاري اما بخصوص اعضاء الرابطة الذين قاموا بسداد رسوم الانضمام لعضوية الرابطة لعام 2024 سيتم تمديد عضويتهم حتى نهاية عام 2025 بدون سداد أية رسوم اشتراك جديدة.

كما تم الاتفاق على دعوة باقي الأسواق التي لم تنضم لكي يكون لها تمثيل في مجلس إدارة الرابطة وكذلك قيام باقي الأعضاء بحث وسطاء التأمين كُلٍ في سوقه لزيادة عدد الأعضاء في الرابطة.

أحمد حسني عضوا بمجلس إدارة الرابطة

جدير بالذكر أنه قد تم انتخاب مجلس إدارة رابطة وسطاء التأمين العرب خلال اجتماع الجمعية العمومية للرابطة الذي عُقد في الأردن بتاريخ 30 يونيو الماضي وجاءت عضوية مجلس الإدارة الجديد من كل من زهور الداود رئيس الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين – الأردن و أحمد حسني – العضو المنتدب لشركةبروكنت لوساطة التأمين BrokNet – مصر وكذلك سامي عزيز – مدير شركة Protection Insurance Service – البحرين وسعيد أنطوان – مدير أعمال التأمين بشركة القمة لخدمات التأمين – سلطنة عمان.. فضلا عن إيلي حنا – رئيس نقابة وسطاء التأمين LIBS – لبنان وعقيلة العرقوبي – GAT Assurance Agence ARGOUBI Akila – تونس الى جانب أمجد جدوع – المدير العام لشركة سنديان لوساطة التأمين – فلسطين.