رانيا يوسف في «اللعبة» ونيلي كريم في «العميل صفر».. ضيوف شرف لأول مرة في 2021

حازم متولي : من سيفكر خارج الصندوق حاليًّا سيحقق قيمة مضافة لنفسه في المستقبل

رانيا يوسف في «اللعبة» ونيلي كريم في «العميل صفر».. ضيوف شرف لأول مرة في 2021
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:54 م, الأثنين, 16 نوفمبر 20

يشارك في عام 2021 بأعمال فنية سينمائية ودرامية جديدة بعض الفنانين كضيوف شرف لتلك الأفلام والمسلسلات لأول مرة في مشوارهم الفني منذ سنين طويلة، وأبرز هؤلاء الفنانين نيلي كريم التي تظهر كضيف شرف في فيلم “العميل صفر” بطولة أكرم حسني، وإخراج محمد سامي.

كما تشارك الفنانة رانيا يوسف كضيف شرف في مسلسل “اللعبة 2” مع أبطاله هشام ماجد وشيكو في 2021 لأول مرة في مشوارها الفني تظهر كضيف شرف.

حازم متولي : من سيفكر خارج الصندوق حاليًّا سيحقق قيمة مضافة لنفسه في المستقبل

أوضح المؤلف حازم متولي أن مشاركتهم كضيف شرف يؤكد أنهم واعون جدًّا للمستقبل في الصناعة الفنية لأن القادم هو ” بلاتفورم” ولن يكون هناك قنوات فضائية، وأصبح موجودًا خارج مصر عربيًّا وعالميًّا بصورة كبيرة ولها ثقافة ومفردات جديدة تمامًا.

ونوه بأن الممثلين الذين سيفكرون خارج الصندوق ويدركون أنهم حينما يتواجدون في هذه الأعمال الفنية القادمة مثل العميل صفر واللعبة 2 ستكون لهم قيمة مضافة في الصناعة خلال الفترة المقبلة.

وأشار أيضًا إلى أن الجيل الناشئ مثل ابنه لو لم يشاهد رانيا يوسف في مسلسلات اللعبة وغيرها التي تعرض على بلاتفورم وأون لاين لن يعرفها، لذلك فإن مشاركتهم كضيوف شرف شيء جيد في تلك الأعمال الفنية، وستزيد من مشاهدتها لأن لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، سواء نيلي كريم أو رانيا يوسف، بجانب أبطال العمل الأصليين أيضًا.

عبد الرحيم حسن : لا يمكن أن أقبل الظهور كضيف شرف لمجرد المجاملة أبدًا في مشواري الفني

ويرى الفنان عبد الرحيم حسن أن التواجد كضيف شرف في أي عمل فني، سواء في التليفزيون أو السينما مع صناع هذا العمل يجب أن يحقق إضافة له فنيًّا ويضيف لرصيده مع الجمهور.

وأكد أنه لا يقبل المشاركة أبدًا كضيف شرف في أي عمل فني لمجرد مجاملة أبطاله أو صناعه؛ لأن ذلك سيُحسب عليه في مشواره الفني.

وأوضح أنه شارك كضيف شرف في كثير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية، منها “دم الغزال”، وحقق الدور وقتها إعجابًا كبيرًا من الجمهور، منوهًا بأنه حينما يعرض عليه أي دور كضيف شرف يقبل عليه حتى لو كان مشهدًا واحدًا في هذا العمل الفني، لكن بشرط أن يكون مؤثرًا في الأحداث الدرامية للعمل الفني حتى يظل يتذكره الجمهور ولا يكون لمجرد المجاملة فقط أن يظهر ضيف شرف.