ربيع ياسين يستقيل من منتخب الشباب ويؤكد: سأكشف كل الحقائق بالأدلة والمستندات

بعد الأحداث التي لحقت به و بمنتخب مصر للشباب في تصفيات شمال افريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021".

ربيع ياسين يستقيل من منتخب الشباب ويؤكد: سأكشف كل الحقائق بالأدلة والمستندات
محمد مجدي

محمد مجدي

11:53 م, الأثنين, 21 ديسمبر 20

أعلن الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يقدمه عبر فضائية أم بي سي مصر في برنامج الحكاية، استقالة الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب.

وجاء نص الاستقالة كالتالي: “يتقدم الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب باعتذاره عن عدم التواجد في العمل في المرحلة المقبلة في المنتخبات الوطنية بعد الأحداث التي لحقت به و بمنتخب مصر للشباب في تصفيات شمال افريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021”.

وأكد أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بكشف كل الحقائق التي حدثت في الفترة الأخيرة بالأدلة والمستندات التي أدت إلي لحرمان منتخب الشباب من فرصة تمثيل مصر في كأس الأمم الأفريقية وخسارة التأهل لكأس العالم.

وقال ربيع ياسين في نص الاستقالة، إنه يتقدم بخالص الشكر لكل الشرفاء الذين حرصوا على دعمها و دعم منتخب مصر للشباب في الظروف الصعبة التي مر بها، مؤكدا أنه سيظل فخورا بالعمل مع منتخبات مصر والانجاز الذي حققه مع منتخب مصر للشباب بالتتويج بكأس الأمم الأفريقية 2013.

وأضاف: “كان يأمل في تكراره مع الجيل الحالي بعد بذل قصارى جهده لله و الوطن خلال أكثر من عامين لولا الظروف وعدم تضافر الجهود لتحقيق النجاح”.

واستقبل مطار القاهرة الدولي، مؤخرا، بعثة منتخب الشباب قادمة من مطار قرطاج بتونس على متن طائرة خاصة مجهزة طبيا رقم 3031 تابعة لشركة مصر للطيران طراز الإيرباص 320neo، وفرتها وزارة الطيران المدنى لإعادة المنتخب من تونس، وذلك بعد التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

وكان الكابتن ربيع ياسين قال إنه تأكد من إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة 13 لاعبا فى منتخب الشباب، مما أضاع عليهم المشاركة في البطولة الإفريقية وفرصة الصعود لكأس العالم.

محمد مجدي

محمد مجدي

11:53 م, الأثنين, 21 ديسمبر 20