«روتانا» تحتفل بألبوم عاصي الحلاني الجديد في سهرة استثنائية من داخل منزله (صور)

في سهرة استثنائية تحمل عنوان "كل الفصول"

«روتانا» تحتفل بألبوم عاصي الحلاني الجديد في سهرة استثنائية من داخل منزله (صور)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:53 م, الأثنين, 19 يوليو 21

تحتفل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالفنان عاصي الحلاني، وذلك بمناسبة طرح ألبومه الغنائي الجديد “كل الفصول” في سهرة استثنائية تحمل عنوان” كل الفصول” عبر تطبيق فن بوكس بالتعاون مع روتانا.

تعرض السهرة ثالث أيام العيد من داخل منزل عاصي الحلاني، ويشاركه فيها أسرته زوجته كوليت وابناؤه الوليد وماريتا الحلاني وعدد من صناع الاغاني وشركاء النجاح في البومه الاخير “كل الفصول”، في حوار الفن والأسرة والحياة، يتخلله الغناء والحب والضحك.

حلقة “كل الفصول” التي ستعرض حصريا على تطبيق فن بوكس هي من انتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، وتزامنا مع عرضها شدد الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات على حرفية “روتانا” وتميزها الحالي ليس فقط على صعيدي صناعة الموسيقى وإنتاج الاغاني والألبومات، وقيمة النجوم المتعاقدين معها،  بل ايضا على قدرتها وتسيدها الساحة في تقديم أساليب حديثة وطرق ابتكارية مختلفة وجذابة للترويج وتسويق اعمالها ومطربيها ، بما يواكب  مستجدات ومتغيرات ولوازم صناعة الترفيه والموسيقى.

ايضا اثنى سالم الهندي على التعاون الذي جمع بين روتانا وعاصي الحلاني وتطبيق فن بوكس حتى يكون الجمهور هو المستفيد في مشاهدة حلقة ” كل الفصول” الاستثنائية

حلقة “كل الفصول” الحصرية على تطبيق فن بوكس، ستعرض عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، تاريخ 22 يوليو، وتم تصويرها في مزرعة عاصي الحلاني في الحلانية بلبنان، وتولى اخراجها وليد ناصيف، من اعداد وتقديم طوني سمعان، وفكرة وادارة تسويق حبيب رحال، ومدير أعماله ماجد الحلاني، هذا اضافة الى حضور فني مميز يتمثل في شهادات واعترافات بحق عاصي من: الشاعر نزار فرانسيس، الملحن عادل العراقي، الموزعين الموسيقيين ناصر الأسعد وطوني سابا، والمخرجين جو مكرزل واحمد المنجد.

عاصي الحلاني في حلقته على تطبيق فن بوكس ، والتي ستكون متوفرة لاحقا في التطبيق تحت قائمة ” لا يفوتك فن” ، سيكشف لاول مرة خفايا البومه “كل الفصول” بين الرفاق والعائلة من خلال اسرار وحقائق حصرية على لسان اصحاب الاختصاص.

 كما تتضمن الحلقة عرض الحفل الخاص الذي تم بهذه المناسبة ومشاهد شيقة من الكواليس ستعرض لأول مرة حصريا على فن بوكس، وسيزينها صوت عاصي الحلاني الذي غنى في الحلقة جميع اغاني البومه (كل الفصول) .