«سامسونج» تطرح أول غسالة بالذكاء الاصطناعي في 15 دولة نوفمبر المقبل

الدول تشمل المكسيك وكولومبيا والأرجنتين وبيرو

«سامسونج» تطرح أول غسالة بالذكاء الاصطناعي في 15 دولة نوفمبر المقبل
نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:44 م, الأربعاء, 18 سبتمبر 24

كشفت سامسونج عن خططها لتوسيع نطاق توفر Bespoke AI Laundry Combo، إذ أعلنت أنها ستطرح المنتج للبيع في 15 دولة بأمريكا اللاتينية والوسطى، بما في ذلك الأرجنتين، البرازيل، كولومبيا، المكسيك، وبيرو، ابتداءً من نوفمبر المقبل، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الأسعار.

كانت سامسونج أطلقت في وقت سابق من هذا العام أحدث مجموعة من منتجاتها في قطاع الأجهزة المنزلية، وهي Bespoke AI Laundry Combo. وبعد الكشف الأولي عن هذه المجموعة، تم طرحها في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، وفي يوليو الماضي، أعلنت سامسونج عن توفر المنتج في المكسيك وكولومبيا، دون أن يكون متاحًا للشراء الفعلي في تلك الأسواق.

وفي إطار التحضير لإطلاق المنتج، تقوم سامسونج بعرضه في عدة مراكز تجارية ومتاجر سامسونج في تلك الدول، بهدف تعزيز الترويج وزيادة الوعي بالمنتج قبل طرحه الرسمي.

تتميز مجموعة Bespoke AI Laundry Combo بسعة غسيل تبلغ 25 كجم وسعة تجفيف تصل إلى 15 كجم، وهي من بين أعلى السعات المتاحة في الصناعة، كما أنها تغسل وتجفف الملابس في جهاز واحد في 98 دقيقة من دورة السرعة الفائقة، و تحتوي الغسالة على شاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصات لتسهيل التحكم، ويقوم مركز الذكاء الاصطناعي المدمج بمعالجة جميع احتياجات الغسيل والتجفيف بشكل ذكي وفعال.