"سامكريت": تقديم دراسات الجدوى النهائية لـ"النقل" قربيًا لتنفيذ ميناء بني سويف الجاف

سيتم التعاون مع هيئة الموانئ الجافة لتقديم دراسة شاملة للتنمية

"سامكريت": تقديم دراسات الجدوى النهائية لـ"النقل" قربيًا لتنفيذ ميناء بني سويف الجاف
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

4:30 م, الخميس, 8 أغسطس 24

أفادت شركة التنمية الصناعية إحدى شركات سامكريت، بأنها في مرحلة تقديم دراسات الجدوى النهائية لوزارة النقل لخطة تنمية المنطقة الصناعية والميناء الجاف ببني سويف.
جاء بيان الشركة على خلفية، ما نشرته “المال”، في عددها الصادر أمس الأربعاء، عن سحب وزارة النقل تنفيذ ميناء بني سويف الجاف من “سامكريت”، مؤكدة أنه سيتم التعاون مع هيئة الموانئ الجافة لتقديم دراسة شاملة للتنمية الصناعية واللوجستية للمنطقةً.

أوضحت الشركة في بيانها أنه في ضوء خطة توجه الدولة لتنمية الصناعات المتوسطة والصغيرةً فإن شركة التنمية الصناعية إحدى شركات سامكريت أوصت من خلال دراستها الفنيةً بتنمية المنطقة الصناعية بكوم أبو راضى وذلك لدعم الميناء الجاف بالمنطقة محطة متكاملة متسقة بين المنطقة اللوجيستية والمنطقة الصناعية المجاورة وذلك لخبراتها السابقة في هذا المجال أسوة بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر والتى تشرف عليها نفس المجموعة.
كان الفريق كامل الوزير الأسبوع الماضى، زار المنصفة الصناعية في السادس من أكتوبر منذ أيام قليلة، للتعرف على المشاكل التى تواجه قطاع الصناعة بشكل عام، والعمل على حلها في إطار النهوض بكافة الصناعات المحلية بهدف سد احتياجات السوق المحلية، وزيادة الصادرات المصرية في المستقبل.