"سفير" توقع بروتوكولا مع "savills" الدولية لإدارة مشروعات كبرى أولها "أركان" بالشيخ زايد

الشركة الجديدة تبلغ حصة savills بها 55 % وسفير 45 %

"سفير" توقع بروتوكولا مع "savills" الدولية لإدارة مشروعات كبرى أولها "أركان" بالشيخ زايد
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

1:51 ص, الجمعة, 15 مارس 19

فرنسا ـ بدور إبراهيم:

كشفت شيرين بدر الدين العضو المنتدب لشركة سفير لادارة العقارات، أن الشركة والتى تعد إحد شركات بدر الدين للاستثمار قامت خلال اليوم الأول لمعرض ميبم بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة سافلز savills الدولية يتم بموجبه إنشاء شركة برأسمال مشترك بين الطرفين تتولى إدارة المشروعات ومنها مشروعات بدر الدين كمول أركان بالشيخ زايد .

وأشارت إلى أن الشركة الجديدة تبلغ حصة savills بها 55 % وسفير 45 % وستبدأ عملها فى السوق المصرية مباشرة فى اول مايو المقبل، موضحة أن الشركة ستتولى إدارة مشروعات كبرى فى السوق المصرية خلال المرحلة المقبلة

وأضافت أن savills إحدى الشركات العالمية الكبرى المتخصصة فى إدارة العقارات وتقديم دراسات الجدوى والتقييم والتسويق والاستشارات المختلفة وجميع الخدمات التى تسهم بدورها فى تعظيم الاستفادة من المشروعات ولدى الشركة 700 مكتب فى 60 دولة  بالعالم ويبلغ إيرادها السنوى مليونا و600 الف جنيه استرلينى ولديها 35 الف موظف، ويبلغ عدد أفرعها فى الشرق الاوسط 7 أفرع باجمالى 200 موظف.

ولفتت إلى أن الشركة ستقدم خبراتها فى كافة الخدمات بما يضمن تعظيم عمليات الإدارة الاستفادة وإدخال العديد من المفاهيم والقيم المضافة الى السوق المصرية.

وأوضحت أن تلك الخبرات تسهم فى جذب صناديق الاستثمار العالمية ورؤس الأموال الأجنبية والتى تهتم بإدارة المشروعات كأساس، خاصة فى المشروعات الخدمية لأهمية الإدارة فى تحقيق العوائد المستهدفة ورفع القيمة المضافة للمشروع .

وأشارت إلى أن الرئيس التنفيذى للشركة قد تحدث عن مزايا مصر التى تجعلها جاذبة للاستثمارات من مختلف انحاء العالم واهمها الكثافة السكانية الكبيرة والمضطردة والتى تزيد من تنامى معدلات الطلب على مختلف المشروعات والمنتجات والخدمات كما تتسم مصر بارتفاع معدل العائد على الاستثمارات .