شركة «استادات» تبدأ مشروع تطوير استاد بورسعيد الرياضي

تبدأ الشركة أعمال تطوير استاد بورسعيد خلال الأيام القليلة القادمة

شركة «استادات» تبدأ مشروع تطوير استاد بورسعيد الرياضي
أماني العزازي

أماني العزازي

9:19 ص, الأحد, 27 أكتوبر 19

كشف الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عن موافقة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، علي إسناد تطوير استاد النادي المصري إلى شركة استادات التي سبق وقامت بتطوير استادات مصر التي أقيمت عليها البطولة الإفريقية (القاهرة – السويس – الإسكندرية – الإسماعيلة – الدفاع الجوي)، وذلك للبدء في تطويره بعد الاطلاع علي تقارير اللجنة الفنية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة والشركة المنفذة والتي قامت بزيارة الاستاد منذ شهر تقريبا.

وأشار حسين إلى أنه من المقرر أن تبدأ شركة استادات أعمال تطوير خلال الأيام القليلة القادمة، لافتا إلى أن الوزير يقوم بالتنسيق مع رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة “استادات” لبدء إجراءات تسليم الاستاد والبدء في أعمال التطوير.

كما أكد “حسين” أن التطوير سيتم وفقا لكود الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا)، وذلك ليضاهي أفضل الاستادات العالمية ويتحقق لشعب بورسعيد حلم أن يكون للنادي المصري استاد يليق بتاريخه العظيم.

وأوضح محمود حسين أن لقاءاته بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم تنقطع خلال الفترة الماضية وكان المطلبان الأساسيين هما الجدول الزمني وضمان جودة التطوير.