شركة بي تي سي تنشئ أول تجربة تعليمية للأطفال عن صناعة الذهب بالتعاون مع كيدزانيا

أول تجربة تعليمية ترفيهية عن صناعة الذهب من بي تي سي بالتعاون مع كيدزانيا

شركة بي تي سي تنشئ أول تجربة تعليمية للأطفال عن صناعة الذهب بالتعاون مع كيدزانيا
المرسي عزت

المرسي عزت

4:23 م, الأثنين, 19 أغسطس 24

في احتفالية مميزة، أعلنت شركة مركز تجارة السبائك عن شراكتها مع شركة كيدزانيا القاهرة والتي أثمرت عن أول تجربة ترفيهية تعليمية عن صناعة الذهب، وتستهدف التجربة الأطفال والمراهقين من سن 4 سنوات وحتى 16 عامًا، بهدف رفع وعي الأجيال الصغيرة بشأن صناعة الذهب، التي لطالما كان لمصر السبق والريادة بها.

ويذكر أن بي تي سي انضمت إلى مدينة كيدزانيا خلال شهر يوليو من العام الجاري، وهو المشروع الذي تضافرت خلاله خبرات الشركتين، و نجح كلاهما في غضون عدة أشهر في تصميم وإنتاج نسخة مصغرة من مصفاة الذهب الخاصة بـ بي تي سي، ليتعرف زوار المدينة على بعض من مراحل تصنيع الذهب – من بينها تشكيل الذهب وتقطيعه على شكل جنيهات ذهبية والكبس، في تجربة مبتكرة لا تقتصر على الترفيه وحسب، بل تعمل على تثقيف الأجيال القادمة فيما يخص صناعة الذهب في مصر.

حسن نصار الرئيس التنفيذي لشركة بي تي سي

وتعقيبًا على هذا التعاون ما بين الشركتين، صرح حسن نصار – الرئيس التنفيذي لشركة بي تي سي – قائلًا:«إننا في بي تي سي، نتبنى المهمة الاستراتيجية لرفع وعي عملائنا بشأن كل ما يخص صناعة الذهب، ونرى أهمية بالغة في هذا التعاون الذي يمكننا من خلاله التواصل عن كثب مع الأجيال الصغيرة ممن نرى فيهم مستقبل مشرق لهذه الصناعة والاقتصاد ككل».

جدير بالذكر أن مركز تجارة السبائك – بي تي سي BTC – هي الشركة الرائدة في مجال المعادن النفيسة، وهي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة،وتعد بي تي سي من كبرى مصافي المعادن النفيسة في الشرق الأوسط، والتي تعمل من خلالها الشركة على تنقية المعادن النفيسة، بالإضافة إلى خدمات الاستيراد والتصدير.

تتواجد بي تي سي من خلال شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين في جميع محافظات مصر، وتسعى الشركة حاليًا إلى تعزيز تواجدها في المنطقة العربية وخاصةً دول الخليج العربي.