شركة ترسانة الإسكندرية تطلب وظائف جديدة في الهندسة البحرية

اشترطت أن يكون من أبناء الإسكندرية

شركة ترسانة الإسكندرية تطلب وظائف جديدة في الهندسة البحرية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

2:27 م, الثلاثاء, 9 يوليو 24

أعلنت شركة ترسانة الإسكندرية، عن التعاقد خلال الفترة المقبلة مع مهندسين تخصص هندسة بحرية.

وأشارت الشركة عبر منشور صدر عنها اليوم اطلعت عليه ” المال ” إلى أنه من المقرر أن يكون التعاقد لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.

واشترطت الشركة أن يكون المتقدم للوظائف أن يكون حاصلا على بكالوريوس هندسة بحرية، بتقدير عام جيد على الاقل، واجادة اللغة الانجليزية وبرامج الرسم الهندسي، ومن مدينة الاسكندرية، فضلا عن إنهاء موقف التجنيد.

وأشارت الشركة الى أن آخر موعد للطبات التي سيتم استقبالها يوم الخميس 18 يوليو الجاري، على أن يتم إرسالها على البريد الإلكتروني ” [email protected] .

ويأتي هذا في الوقت الذي زادت فيه حجم أعمال الشركة خلال الفترة الأخيرة، من تصنيع العديد من القاطرات لصالح العديد من الهيئات خاصة الموانئ المصرية، واصلاح السفن للسوق الملاحي.

وكانت أحدث التعاقدات التي قامت بها الشركة مؤخرا، إنشاء فرقاطة ميكو A200 حيث تم التعاقد مع شركة TKMS (شركة ألمانية) لتوكيل شركة ترسانة الإسكندرية لبناء الفرقاطة، بحمولة كلية 3.400 طن (حمولة كاملة)

وبطول 118 مترا (387 قدم) ، وبعرض 14.8 م (49 قدم) ، وغاطس 4.3 م (14 قدم)، وبسرعة 32 عقدة (59 كم / ساعة).

كما قامت الشركة مؤخرا بمشروع تصنيع (2) قاطرة بحرية بقدرة شد 50 طن بولارد لصالح هيئة ميناء البحر الأحمر، وهو المشروع الثالث من نوعه حيث قامت ترسانة الاسكندرية بالفعل بتصنيع وتسليم العديد من القاطرات البحرية من قبل.

وهذا النوع من القاطرات قوي، قادر على المناورة، وقاطرة ميناء سريعة بأقل طاقم، وأقل حجم وصيانة منخفضة جدا مما يجعلها واحدة من أفضل السفن المناسبة للعمل في الموانئ. تلك هى أكثر سفن الخدمة الصغيرة كفاءة في العالم اليوم.

ويصنف هذا النوع من السفن على أنها سفينة تأهب وخدمة وهي قادرة على قطر السفن العائمة الأخرى، ويتم تشغيلها باثنين من المحركات الرئيسية بقوة 1920 كيلووات لكل منهما، ومدفوعة من قبل اثنين من الرفاصات ” Voith Schneider” .