شركة Africa Re تبحث سبل التعاون مع الاتحاد المصري للتأمين

بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والعاملين به

شركة Africa Re تبحث سبل التعاون مع الاتحاد المصري للتأمين
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

1:50 م, الخميس, 11 يناير 24

عرض karekeji corneillo أهم المستجدات وأسواق إعادة التأمين وأثرها على السوق المصرية، بجلسة عمل جكعته بأعضاء الاتحاد المصري للتأمين، فضلًا على مناقشة عدد من أوجه التعاون بين الشركة الأفريقية لإعادة التأمين (Africa Re) والاتحاد، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والعاملين به.

قام الدكتور corneillo karekeji الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Africa Re بزيارة الاتحاد المصري للتأمين، مساء أمس الأربعاء، بصحبة جمال صقر المدير الاقليمي لمكتب القاهرة.

واستقبل علاء الزهيري، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين، وعمر جودة، العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين.

وتتعاون الشركة الأفريقية لإعادة التأمين باستمرار مع الاتحاد المصري للتأمين، من خلال المشاركة الفعالة والرعاية لمؤتمرات الاتحاد، كما تم عقد سلسلة من ورش العمل التي تغطي قضايا تأمينية معاصرة تحت رعاية الشركة وبمشاركة عدد من المتحدثين فيها.

وتعد تعد شركة AfricaRe من أوائل الشركات المتخصصة في إعادة التأمين في أفريقيا، بمبادرة تبنتها ٢٦ دولة أفريقية عام ١٩٧٦ بناء على توصية من بنك التنمية الافريقي AfDB لتطوير صناعة التأمين وإعادة التأمين في القارة الأفريقية.

ويقع مقر شركة الرئيس بمدينة لاجيربي بنيجيريا، وتعمل من خلال 6 مكاتب إقليمية موزعة على الدار البيضاء وأبيدجان ونيروبي ولاجوس والقاهرة وموريشوس، إضافة إلى عدد من المكاتب المحلية.