شركة AgencyAnalytics تطلق أدوات ذكاء اصطناعي مخصصة لحملات التسويق

تحليلات فورية لتعزيز الوصول لأهداف الحملات التسويقية

شركة AgencyAnalytics تطلق أدوات ذكاء اصطناعي مخصصة لحملات التسويق
نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:10 م, الثلاثاء, 17 سبتمبر 24

أعلنت شركة AgencyAnalytics عن إطلاق حزمة جديدة من الأدوات المدعمة بالذكاء الاصطناعي مصممة خصيصاً لوكالات التسويق. تتضمن هذه الحزمة “Ask AI”، المساعد الذكي الذي يقدم رؤى وتحليلات فورية لتعزيز أداء الحملات التسويقية، بالإضافة إلى أداة “AI Summary” التي تتيح إنشاء ملخصات تقارير شاملة تلقائياً، مما يوفر وقتاً ثميناً ويحسن عملية اتخاذ القرارات”.

وأوضح جو كيندنيس، الرئيس التنفيذي لشركة AgencyAnalytics، أن “Ask AI” هو أكثر من مجرد أداة جديدة، مؤكدا أنع “قفزة نوعية في كيفية عمل وكالات التسويق، ويساهم “Ask AI” بشكل مباشر في تحقيق هدفنا الأساسي المتمثل في تمكين وكالات التسويق من تقديم خدمة متميزة لعملائها. من خلال تزويد الوكالات برؤى أعمق وأسرع، فإننا نساعدهم على تحسين عملياتهم واتخاذ قرارات أكثر استنارة، مما يؤدي في النهاية إلى نتائج أفضل للعملاء.”

كما يقدم إصدار Ask AI أداة AI Summary إلى منصة AgencyAnalytics، مما يتيح للوكالات إنشاء ملخصات فورية لتقارير عملائها. تعمل أداة AI Summary على تقليل الوقت المستغرق في إنشاء التقارير وتقدم للعملاء رؤى قابلة للهضم مباشرة في قوالب التقارير العادية الخاصة بهم.

تعمل الأدوات الجديدة على تمكين الشركات من اتخاذ قرارات استراتيجية أفضل، من خلال الاستفادة الكاملة من بيانات العملاء الشاملة لاتخاذ قرارات استراتيجية مستنيرة مثل تخصيص ميزانية الحملة، وتحديد أولويات قنوات التسويق، وتوصيات الاستراتيجية طويلة الأجل، كما أنها تقوم بمشاركة الرؤى مع عملاءها.

تساعد Ask AI الوكالات على تطوير رؤى من جميع بيانات التسويق الخاصة بالعميل أو مقاييس الأداء لاستخدامها في التقارير وتحديثات البريد الإلكتروني والعروض التقديمية. وهذا مفيد بشكل خاص للوكالات الأصغر حجمًا التي قد تفتقر إلى متخصصي بيانات مخصصين، ولكن أيضًا للوكالات من جميع الأحجام التي تبحث عن عمليات أكثر كفاءة.