شركة Flat6Labs تستعد لتخريج 8 فرق من رواد الأعمال 24 يونيو

ضمن دورة ربيع 2020

شركة Flat6Labs تستعد لتخريج 8 فرق من رواد الأعمال 24 يونيو
المال - خاص

المال - خاص

1:39 م, الخميس, 18 يونيو 20

تستعد شركة Flat6Labs لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة لتخريج دفعة جديدة من شركات التكنولوجيا الناشئة يوم الأربعاء 24 يونيو الحالي.

بدأت دورة ربيع 2020 في 16 فبراير وتضمنت ثماني فرق جديدة واعدة بمنتجات وخدمات مبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية، التجارة الإلكترونية، الخدمات اللوجستية، الخدمات السحابية، الذكاء الاصطناعي، خدمات السيارات عند الطلب، العمل الحر، والمواد الحيوية.

وقالت الشركة، في بيان صحفي، اليوم الخميس، إنه مع بداية ظهور وباء كوفيد- ١٩، تم نقل واستكمال كل أنشطة الدورة، بما في ذلك الاجتماعات الفردية، جلسات التدريب والإرشاد، أمسيات العرض الأسبوعية، وأحداث وفعاليات البرنامج بنجاح عبر الإنترنت، مما يدل على الدعم الملحوظ لمجتمع ريادة الأعمال والتصميم القوي من قِبل الشركات الناشئة، وكذلك النظام البيئي المستعد للتكيف مع كل جديد.

وعلّق ألبرت ملطي، المدير العام لشركة Flat6Labs القاهرة، على التغيرات التي طرأت على برنامج مسرّعة الأعمال قائلًا: “بدأنا دورة ربيع 2020 في منتصف فبراير في مكتبنا بالجيزة، وبعد أسابيع قليلة كاستجابة لتفشي وباء كوفيد- ١٩، قمنا على الفور بنقل كل أنشطة البرنامج عبر الإنترنت”.

ترعى Flat6Labs القاهرة وتستثمر في رواد الأعمال المصريين من خلال صندوق برأسمال 100 مليون جنيه، تهدف شركة Flat6Labs لتسريع النمو (FAC) إلى الاستثمار فيما يصل إلى 100 شركة ناشئة في مرحلة مبكرة وأكثر من 300 رائد أعمال خلال فترة الاستثمار التي تبلغ 5 سنوات.

تقدم Flat6Labs القاهرة كل 6 أشهر رأسمال أولي لثماني إلى عشر شركات ناشئة جديدة، حيث تحصل كل شركة على مبلغ يتراوح بين 500 و750 ألف جنيه مقابل 10% من الأسهم.