شركة IGI العقارية تسند إنشاءات آخر مراحل حي الأشجار بأكتوبر إلى LMS للبناء

فى مدينة أكتوبر وتبلغ القيمة التقديرية للأعمال المتعاقد عليها 60 مليون جنيه

شركة IGI العقارية تسند إنشاءات آخر مراحل حي الأشجار بأكتوبر إلى LMS للبناء
شريف عمر

شريف عمر

2:41 م, الأحد, 4 أكتوبر 20

أعلنت شركة IGI العقارية عن التعاقد مع شركة LMS للبناء للبدء في الأعمال الإنشائية بمشروع أشجار ريزيدانس والذى يعتبر المرحلة الأخيرة لمشروع حى الأشجار بأكتوبر ، حيث تبلغ القيمة التقديرية للأعمال المتعاقد عليها 60 مليون جنيه.

تم توقيع الاتفاق في حضور من شركة LMS للبناء كل من المهندس عمرو الكيال عضو مجلس الإدارة ورئيس العمليات بالشركة و المهندس حسام البسيوني مدير إدارة العطاءات بالشركة، ومن شركة IGI العقارية كل من خالد شتا رئيس مجلس الإدارة، وناجي مختار نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس شريف مصطفى العضو المنتدب والمهندس حمد غريب المدير العام لشركة جينزا.

وستسعى شركة (LMS) لإنهاء الأعمال الإنشائية بأشجار ريزيدنس بكفاءة وجودة عالية، نظرًا لخبرة الشركة في هذا المجال، حيث تضم محفظة أعمالها أضخم المشروعات الإنشائية، مثل مشروعي لاند مارك صبور 1-Ninety وThree Sixty  بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى أعمال ترميم فندق مينا هاوس بالاس.

وأعلنت IGI العقارية إطلاق آخر مراحل مشروعها الرائد “حي الأشجار” وهو مجتمع سكني متكامل فى قلب مدينة السادس من أكتوبر، تحت اسم “أشجار ريزيدنس” .

“أشجار ريزيدنس” تقدم مساحات مختلفة وأنظمة سداد تصل إلى 8 سنوات

وصرح شريف مصطفى العضو المنتدب لـ  IGI العقارية أن إطلاق المرحلة الجديدة بـ”حي الأشجار” التى ستتخذ اسم “أشجار ريزيدنس” هى امتداد لنجاحات شركة IGI العقارية من خلال مشروعها “حي الأشجار” والذى يعتبر من أشهر التجمعات السكنية في قلب مدينة السادس من أكتوبر، والذى يقدم خدمات سكنية متكاملة لرواد المشروع.

وأشار إلى أن IGI  العقارية تطور مشروعات عقارية على أعلى المستويات من خلال الاستعانة بالخبرات العريقة في السوق المصرية وفهمها العميق لحاجة العملاء، ولإدراكها أكثر من أي وقت مضى لضرورة التجديد والتحديث المستمر.

وستكون المرحلة الجديدة “أشجار ريزيدنس” مميزة من خلال نماذج معمارية حديثة تتماشى مع حي الأشجار، مؤكدا أن توقيت إعلان هذه المرحلة يأتي وسط توقعات بأن يشهد السوق العقاري انفراجة خلال الفترة القادمة، عقب أزمة كورونا، وذلك يؤكد أن السوق العقارية مازالت هى الاستثمار الأمثل فى مصر.

وتتراوح مساحات الوحدات مـا بين 142 م٢ و221 م٢ بنظام النصف تشطيب مــا بـيـن الــدور الأرضـي وحتى الــدور الخامس مع وجود مصعد، على أن تتاح أنظمة للسداد تصل إلى تقسيط الوحدات على 8 سنوات.

مشروع حى الأشجار

يذكر أن حي الأشجار هو باكورة المشروعات السكنية المتكاملة الخدمات بمدينة السادس من أكتوبر، ومن أهم المشـروعات السـكنية علــى المســتوى المحلــي لتبنيه مفهوم الحي المتكامل لما يقدمه من خدمات شاملة.

وتبلغ مساحة حي الأشجار 176 فداناً مقسمة بين شقق، تاون هاوس وڤيلات، ويقع على طريق الواحات البحرية كما يمتاز أيضاً بتنوع المناطــق التجارية الرئيسـية والحيوية من حوله ويشمل تقريبـاً 3,300 شــقة وتـاون هـاوس وڤيلا منشــأة بالكامـل، حيث تصل نسبة الإشغال به إلى 80%.