صيانات مجانية على سيارات «سوبارو XV».. تعرف على التفاصيل

لمدة زمنية تصل إلى 3 سنوات أو 60 ألف كيلو، أيهما أقرب

صيانات مجانية على سيارات «سوبارو XV».. تعرف على التفاصيل
المال - خاص

المال - خاص

5:15 م, الأثنين, 19 أبريل 21

أخطرت مجموعة «أبو غالي موتورز»، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية «سوبارو» في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بتقديم عرض صيانات مجانية على سيارات «سوبارو XV» لمختلف الفئات المطروحة في السوق المحلية.

ويوضح الجدول التالي تفاصيل عروض الصيانات المجانية على طرازات «سوبارو XV» لمختلف الفئات:

الفئةالعرض المقدم
صيانات مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلو أيهما أقرب
صيانة مجانية لمدة سنة أو 20 ألف كيلو أيهما أقرب
صيانة مجانية لمدة سنة أو 20 ألف كيلو أيهما أقرب
سوبارو اكس في

سوبارو XV موديل 2021

زُودت سيارات «سوبارو XV» موديل 2020 الفئة الأولى بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان؛ ومنها «الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق «ABS»، ونظام توزيع إلكتروني للفرامل «EBD»، وفرامل يد كهربائية، ونظام التحكم عند المنحدرات».

وتحتوى على مجموعة من التجهيزات؛ ومن أبرزها “جنوط رياضية 17 بوصة، ومصابيح ضباب خلفية LED، عجلة قيادة قابلة للتعديل في كل الاتجاهات، وتحكم في النظام الصوتي من عجلة القيادة، كما زودت بنظام ترفيهي مكون من (راديو FM/AM ومشغل MP3- شاشة مقاس 6.5 بوصة- Apple CarPlay- عدد 6 مكبرات صوتية- بلوتوث- USB)، وغيرها».

سوبارو XV

دُعمت طرازات «سوبارو XV» الفئة الثانية بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات؛ ومنها “كاميرا خلفية، ونظام الدخول بدون مفتاح، وزر تشغيل المحرك، وشاشة لعرض المعلومات عالية الجودة، ومثبت سرعة، وشاشة مقاس 8 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، وطي المرايات الجانبية كهربائيا، وتكييف هواء مزدوج المناطق، وفتحة سقف كهربائية، وغيرها».

فى المقابل تقدم الفئة الثالثة بكل المواصفات والتجهيزات المتوافرة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات؛ ومن أبرزها “نظام تثبيت السرعة المتكيف، وخاصية مقعد السائق قابل للضبط كهربائيا على 8 مواضع، ومقاعد من الجلد، وغيرها».

سوبارو XV