صيدليات العزبي : 3.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2021

بزيادة 22% على العام الماضي

صيدليات العزبي : 3.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2021
محمد ريحان

محمد ريحان

3:39 م, الأربعاء, 9 يونيو 21

قال الدكتور أحمد الساداتي، الرئيس التنفيذي لسلسلة صيدليات العزبي إنها تستهدف وصول حجم مبيعاتها لنحو 3.5 مليار جنيه بنهاية 2021، متوقعًا تحقيق معدل نمو يزيد على 22% خلال العام الحالي، مقارنة بما تحقق العام الماضي، حيث بلغ إجمالي قيمة المبيعات نحو 2.85 مليار جنيه، وتمثل مبيعات المجموعة عبر الكول سنتر 20% من الإجمالي.

وقال في بيان اليوم، إنه تم بدء العمل بفروع الساحل الشمالي خلال موسم الصيف لمدة 4 أشهر، بداية من شهر يونيو الحالي حتى سبتمبر المقبل حسب موعد إعلان بدء العام الدراسي الجديد، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين، في إطار جهودها المتسقة مع الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأوضح انه تم افتتاح فروع الساحل الشمالي ( مارينا 3 ، 4، 5 ، هاسيندا ، مراسي ) بداية من يونيو 2021، مؤكدا أن تلك الفروع تعمل 12 ساعة يوميًا لتصل لــ24 ساعة بداية من 25 الشهر الحااي حتى 30 سبتمبر، تزامنًا مع إعلان موعد بداية العام الدراسي الجديد.

وأوضح الساداتي، أن صيدليات العزبي توفر حاليًا أدوية المناعة وأدوية فيروس كورونا المخصصة لمرضي العزل المنزلي من خلال الفروع والابلكيشن بهدف التيسير على المواطنين.

لافتا إلي التزامنا بتكثيف المعروض من المستلزمات الطبية المطلوبة وجميع أنواع الكمامات بألوان مختلفة ومتعددة الاستخدام للكبار والأطفال لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

وأضاف أن صيدليات العزبي ملتزمة بتطبيق إجراءات التطهير والتعقيم والكمامات وقياس درجات الحرارة، علاوه على تطهير الصناديق الخاصة بالأدوية والمكاتب الإدارية، و في الادارة وكافة الفروع علي مستوى الجمهورية والساحل الشمالي أيضًا.

واوضح أن صيدليات العزبي لديها حاليًا أكبر كول سنتر في الشرق الأوسط، لتوصيل الأدوية إلى المنازل، عن طريق رقم 19600 او من خلال الواتس آب على أرقام صيدليات العزبي، لافتًا بأن التوصيل شامل جميع المحافظات من إسكندرية لأسوان.

وطالب نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، المواطنين باتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أصدرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، وذلك حفاظا على سلامتهم علاوة على استمرار عجلة الإنتاج بما يخدم المصلحة العامة ، مناشدا المصيفين استخدام الموبايل ابلكيشن الخاص بصيدليات العزبي بهدف تخفيف الزحام فى الفروع .