ضباط وطلاب يزرعون الأشجار.. الداخلية تُطلق مبادرة «أنتم المستقبل» بالمدارس (صور)

زراعة شجرة بكل مدرسة كرمز للمستقبل المشرق والمزدهر ورسالة محبة من رجال الشرطة.

ضباط وطلاب يزرعون الأشجار.. الداخلية تُطلق مبادرة «أنتم المستقبل» بالمدارس (صور)
أماني عوض

أماني عوض

12:37 م, الجمعة, 6 مارس 20

أطلقت الداخلية المرحلة الأولى من مبادرة “أنتم المستقبل”، التي تتضمن مشاركة عدد من رجال الشرطة، طلبة المدارس بزراعة شجرة بكل مدرسة، كرمز للمستقبل المشرق والمزدهر ورسالة محبة دائمة وباقية وإهداء منهم للطلاب.

شجرة لكل مدرسة

وبدأت المرحلة الأولى من تلك المبادرة بعدد من مدارس محافظة القاهرة، بمشاركة ضباط وضابطات مديرية أمن القاهرة.

ضباط الشرطة يزرعون الأشجار

ومن خلال تفعيل المبادرة، غرس ضباط الشرطة الأشجار، إضافة إلى توزيع الهدايا الرمزية على طلبة المدارس التي شملتها تلك المرحلة من المبادرة.

الداخلية: نهدف لغرس السلوكيات الإيجابية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الجمعة، إن ذلك يأتي في إطار مواصلة أجهزة الوزارة لجهودها لتحقيق رسالة الأمن، لاسيما الحرص على تحقيق الأمن الاجتماعي وتوطيد أواصر الترابط مع مختلف شرائح المجتمع، ولاسيما النشئ وطلبة المدارس وتبصيرهم بالدور الحيوى لكافة أجهزتها وغرس السلوكيات الإيجابية والوعي الأمنى لديهم.

وذلك من خلال تفعيل المبادرات والزيارات المختلفة للتعرف على دور رجال الشرطة في تحقيق رسالة الأمن، ودور مختلف أجهزة الوزارة في تقديم الخدمات الشرطية والجماهيرية للمواطنين.

فرحة الطلاب

من جانبهم أعرب الطلاب ومسئولى تلك المدارس عن شكرهم لوزارة الداخلية، لتنظيم هذه المبادرة، مؤكدين على تقديرهم العميق، وإشادتهم البالغة بالجهود التي تقوم بها أجهزة الوزارة، للتواصل المستمر مع طلبة المدارس باعتبارهم مستقبل هذا الوطن، وأمله نحو تحقيق غد مشرق ومزدهر.