طراز «MG ONE» يظهر بقوائم تراخيص السيارات خلال مايو

مسجلة 4 مركبات بوحدات المرور

طراز «MG ONE» يظهر بقوائم تراخيص السيارات خلال مايو
أحمد عوض

أحمد عوض

2:36 م, الأربعاء, 19 يونيو 24

ظهر طراز «MG ONE» بفوائم تراخيص السيارات خلال شهر مايو الماضى، بعدما سجلت 4 مركبات بوحدات المرور.

وكانت مجموعة «المنصور للسيارات» الوكيل الحصري لـ«إم جي» أعلنت فى وقت سابق عن اعتزامها بطرح أحدث طرازاتها من «MG ONE» خلال الأسابيع المقبلة.

وتنتمي «MG ONE» بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني لينتج قوة قدرها 181 “حصان” مع عزم دوران أقصى يبلغ 285 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من طراز “CVT”.

وبحسب البيانات المعلنة عن «MG»، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم في غضون 8.8 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 195 كم في الساعة.

وتتوافر «MG ONE» بمجموعة من وسائل السلامة والأمان، ومنها «6 وسائد وستائر هوائية، مثبت سرعة، نظام ثبات الكتروني ESP، مانع انغلاق للسيارة TCS، مساعد صعود المرتفعات HHC، تحذير الاصطدام الأمامي والخلفي، مراقبة ضغط الإطارات TPMS، كشف النقاد العمياء BSD، تحذير عند مغادرة المسار LDWS، فرامل يد إلكترونية EPB.

أما عن التجهيزات الداخلية، فتزود بباقة من المواصفات والكماليات ومن أبرزها «لوحة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات، وشاشة معلوماتية قياس 12.3 بوصة تدعم إمكانية الاتصال مع الهواتف الذكية عبر تطبيقات apple carplay و android auto».

إضافة إلى وحدة تحكم تعمل باللمس للمرايات الجانبية وغيرها، ومقعد سائق يمكن التحكم به كهربائياً بـ 6 اتجاهات مختلفة، واضاءة محيطة، كما تحتوى السيارة على لوحة شحن لاسلكية للأجهزة الذكية، كاميرا محيطية لرصد السيارة من جميع الزوايا بـ 360 درجة، وغيرها».