«طلبات» تخطط لإضافة 20 الف مطعم لمنصتها الالكترونية في مصر

الي جانب إطلاق خدمة للتسوق السريع

«طلبات» تخطط لإضافة 20 الف مطعم لمنصتها الالكترونية في مصر
المال - خاص

المال - خاص

12:30 م, الثلاثاء, 1 سبتمبر 20

تستهدف شركة «طلبات -اطلب سابقا – «المتخصصة في مجال طلب توصيل الطعام أونلاين إضافة 20الف مطعم جديد إلي منصتها الإلكترونية بالسوق المحلية بنهاية العام الحالي .

كما تُطلق الشركة متجر «طلبات مارت» للتسوق الإلكتروني والتوصيل السريع بحلول نهاية العام، ليستطيع المصريون طلب البقالة وغيرها من المنتجات عبر التطبيق، وتصلهم في غضون 30 دقيقة أو أقل.

يرى سفيان المرزوقي؛ المدير العام لطلبات مصر، أن اليوم يُعد حدثًا بارزًا وعلامة فارقة في مجال توصيل الطعام في مصر.

وقال لدينا أهدافٌ طموحةٌ جدًا؛ فنحن نسعى لإضافة 20 ألف مطعم جديد إلى التطبيق وتوفير 50 ألف وظيفة للمصريين كسائقي توصيل بحلول نهاية عام 2020. ونحن نتعهد بأن نظل في طليعة مطوري قطاع التوصيل وتوفير المزيد من الفرص والوظائف للمصريين».

وأعلن أن «طلبات» ستُغيّر العديد من المجالات الأخرى بخلاف توصيل الطعام عبر إطلاقها متجر «طلبات مارت»، خدمة التسوق السريع “quick commerce” للبقالة عبر التطبيق.

وتابع طموحنا في الوقت الحالي هو تغيير الطريقة النمطية التي يطلب بها الناس الطعام والبقالة إلكترونيًا. سنُطلق خدمة «طلبات مارت» بنهاية 2020، وهذه هي خطوتنا القادمة في مجال توصيل البقالة للمنازل، حيث يستطيع العملاء الحصول على ما يحتاجون من بقالة وخضروات في غضون 30 دقيقة أو أقل على مدار ساعات اليوم وطوال أيام الأسبوع».