عبدالرحيم كمال: أستكمل كتابة حلقات «زلزال».. ولا أحب الانشغال بعملين معًا

قال الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال إنه مشغول حاليًا بكتابة بقية حلقات ومشاهد مسلسل زلزال؛ الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان في شهر رمضان هذا العام

عبدالرحيم كمال: أستكمل كتابة حلقات «زلزال».. ولا أحب الانشغال بعملين معًا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:02 ص, الأربعاء, 3 أبريل 19

قال الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال إنه مشغول حاليًا بكتابة بقية حلقات ومشاهد مسلسل زلزال؛ الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان في شهر رمضان هذا العام، لافتا إلى أنه انتهى بالفعل من كتابة جزء كبير من الحلقات، ويعكف على الانتهاء من باقي حلقات المسلسل اليومين الحاليين قبل بدء شهر رمضان.

ولفت في تصريحات لـ«المال» إلى أنه يركز جيدًا في حلقات مسلسل زلزال، ولا يحب الانشغال بكتابة عملين دراميين أو سينمائيين في توقيت واحد، مثلما يفعل بعض كتاب ومؤلفي الدراما، مشيرًا إلى أنه يجب أن يعطي كل عمل فني حقه في كتابة تفاصيله وخيوطه الدرامية الدقيقة حتى يظهر بصورة جيدة للجمهور .

وأشار كمال أيضًا إلى أنه لم يتوقع أبدًا أن يحظى مسلسل «اهو ده اللي صار » الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية هذا المستوى من النجاح منوها انه عملا دراميا ناقش قضايا كثيرة هامة في حياة المصريين ورصد اجواء وفترة زمينة قديمة واحبه الجمهور كثيرا .

من ناحية أخرى، يتعاون عبدالرحيم كمال مع محمد رمضان في فيلم الكنز2 الذي سيتم طرحه قريبا للجمهور.

مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان، حلا شيحة ، ماجد المصري وتاليف عبد الرحيم كمال واخراج ابراهيم فخر وانتاج سينرجي في اول تعاون فني بينها وبين محمد رمضان .

ويقوم ابطال العمل بتصوير مشاهدهم فيه حاليا في العديد من الاماكن للحاق بالعرض الرمضاني الاول .