عرض «بكل بساطة –Keep It Simple» على «شاهد VIP»

شاهد فى vip، برنامج بكل بساطة

عرض «بكل بساطة –Keep It Simple» على «شاهد VIP»
رحاب صبحي

رحاب صبحي

7:08 م, الأربعاء, 11 نوفمبر 20

يبدأ عرض برنامج “بكُل بَساطة –Keep It Simple ” مع الشيف العالمي بوبي تشين على “شاهد VIP”، وذلك خلال شهر نوفمبر الذي أعلنته “شاهد VIP” شهر المطبخ. في كل حلقة يشرح تشين بأسلوب سهل أبسط تقنيات الطهي التي اكتسبها خلال مشواره المهني.

ويوضح قائلًا: أشارك في هذا البرنامج مع الناس معرفتي وثقافتي في مجال الطهي، وبعض التقنيات في تحضير أطباقي الخاصة”، مضيفًا “أن نجاحي في مهنتي أعطاني القدرة على نقل أفكاري وتقنياتي لفريق عملي، حيث أتعامل مع طباخين ليسوا من أصحاب الخبرة الطويلة، وأُعدّهم كي يكونوا جاهزين أكثر لتلقّي الأفكار الجديدة من دون التمسك بأفكار وتقنيات مسبقة”.

يعتمد تشين خلال الحلقات على تعليم المشاهدين؛ مبتدئين في عالم الطبخ كانوا أو محترفين، تنفيذ أطباق متقنة، ويقول عن ذلك: “برنامج “بكُل بَساطة –Keep It Simple ” هو “خلاصة ما اكتسبته من الآخرين وما اكتشفته بنفسي، وما عرفته خلال أسفاري وجولاتي على المطابخ العالمية”. 

في موازاة هذا البرنامج، تعرض “شاهد VIP” برنامجَيْ طبخ آخرين خلال شهر نوفمبر الحالي، هما “Morocco Celebrity Chef” و”Genius Kitchen” الذي يشمل برامج عدّة منها: “عروستنا”، “أحلى جمعة”، “حورية المطبخ”، “ولا بالأحلام”، “من الفرن”، “لي لوحدي” وغيرها.

 ومن “أعمال شاهد الأصلية” يعرض برنامج “بكُل بَساطة” Keep It Simple ” ” في 6 حلقات، كل خميس على “شاهد VIP”.