عز ودرة ورجب يعوضون غيابهم عن دراما رمضان بالإذاعة والإعلانات

خلال موسم شهر رمضان

عز ودرة ورجب يعوضون غيابهم عن دراما رمضان بالإذاعة والإعلانات
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:54 م, الأحد, 26 أبريل 20

سعى بعض الفنانين لتعويض غيابهم عن موسم دراما رمضان رمضان هذا العام، بالتواجد في بعض الأعمال الأخرى مثل تقديم مسلسل إذاعي أو إعلان تجاري أو الظهور كضيف شرف في أحد المسلسلات الهامة في شهر رمضان .

ويقدم الفنان أحمد عز مسلسلا إذاعيا بعنوان “بليزيانجليز” وتشاركه البطولة الفنانة بشرى، إنتاج هبة الهواري وذلك بعد خروج مسلسله “هجمة مرتدة” من السباق الرمضاني 2020.

كما حرصت الفنانة درة على التواجد في الشهر الكريم بتقديم إعلان تجاري فقط لإحدى ماركات المجوهرات ، تعويضا عن غيابها في رمضان ، وكذلك الفنان محمد رجب حرص على التواجد مع الجمهور في مسلسل الاختيار كضيف شرف، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة كنوع من تعويض غياب رجب عن مسلسلات رمضان هذا العام .

أحمد سعد الدين: أحمد عز كان ذكيا بالعودة للإذاعة في رمضان

يرى الناقد أحمد سعد الدين أن تواجد محمد رجب في الحلقة الأولى لمسلسل الاختيار ، إضافة كبيرة له خاصة أن كثيرين لم يتوقعون ظهوره في المسلسل ، لاسيما أنه غاب لفترة طويلة عن الجمهور وليس لديه أي مسلسلات في رمضان هذا العام مثل الموسم الماضي وظهوره كضيف شرف كان في صالحه .

وأضاف أن تواج أحمد عز في السباق الرمضاني هذا العام بنسبة ضئيلة لأنه كان مشغولا بتصوير فيلمه ” 19 19″ الذي يشاركه فيه كريم عبد العزيز وتوقف بسبب أزمة فيروس كورونا.

وتابع، تحول عز للإذاعة في شهر رمضان هذا العام فيه إيجابيات كثيرة منها ، أنه سيكون متواجدا أمام المنتجين في السوق والجمهور في شهر رمضان ، بالإضافة إلى أنه يعود به للإذاعة بعد سنوات .

ولفت إلى أن المسلسل الإذاعي ليس مرهقا بدرجة كبيرة لأنه يتم تسجيله في أيام قليلة ، وأن درة هي في الأساس نجمة إعلانات تجارية سواء قدمت مسلسلات في شهر رمضان أم لا .

سمير الجمل : محمد رجب أضاف لنفسه بالظهور في الاختيار

بينما قال السيناريست سمير الجمل إن ظهور محمد رجب في مسلسل الاختيار كضيف شرف اضاف له وكان مفاجأة في المسلسل لدى الكثيرين وهو لا يقلل من شأنه حينما ظهر كضيف .

وأضاف أنه حينما قدم مسلسل علامة استفهام رمضان الماضي ، كان يقدم نفسه كبطل ولم يحقق النجاح المتوقع، لكن حينما قدم دورا صغيرا في الاختيار هذا الموسم لفت الانظار له كثيرا .

وتابع أن درة ممثلة إمكاناتها الفنية والتمثيلية متواضعة جدا ، فهي تتميز بشكل جميل لذلك حصلت على أدوار بطولات السنوات الماضية ، لكن الفن يحتاج لموهبة حقيقية للاستمرار بقوة ويمكن أن تتعلم من غيابها رمضان الماضي وهذا العام أيضا بتطوير نفسها بدرجة أكبر حتى يتقبلها الجمهور الفترة المقبلة .

محمود قاسم: عز لم يعوض غيابه بالإذاعة ورجب تراجع كثيرا

ويرى الناقد محمود قاسم أن الجمهور عزف عن سماع الإذاعة منذ فترة طويلة ، لذلك تواجد أحمد عز في مسلسل إذاعي في رمضان هذا العام لن يعوض غيابه عن السباق الدرامي .

ولفت إلى أن تواجد الفنانة درة في إعلانات شهر رمضان أمرا عاديا لها كممثلة ، لاسيما أنها تتقاضى أجرا ماديا كبيرا عليها حتى لو لم تضيف لها شيئا فنيا .

وأضاف أن محمد رجب منذ فترة طويلة لم يعد هناك طلبا كبيرا عليه، لذلك سينتقل من ممثل درجة أولى إلى ثانية وتراجع كثيرا في أدواره السابقة التي قدمها ولم تجذب الجمهور ، لذلك ظهوره كضيف في مسلسل الاختيار قد يكون فيه إضافة له .