عماد زيادة ضيف بودكاست حكاوي مع أمل الحناوي

تستضيف الاعلامية أمل الحناوي في حلقة جديدة الأيام القادمة من بودكاست حكاوي الفنان عماد زيادة بعد تحقيقه شهرة كبيرة هذا العام ، وتداول أخباره باستمرار بمواقع التواصل الاجتماعي

عماد زيادة ضيف بودكاست حكاوي مع أمل الحناوي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:20 ص, الثلاثاء, 20 أغسطس 24

تستضيف الاعلامية أمل الحناوي في حلقة جديدة الأيام القادمة من بودكاست حكاوي الفنان عماد زيادة بعد تحقيقه شهرة كبيرة هذا العام ، وتداول أخباره باستمرار بمواقع التواصل الاجتماعي ونجاح دوره الذي قدمه بمسلسل ” نعمة الأفوكاتو” بموسم رمضان هذا العام .

ويناقش بودكاست “حكاوي مع أمل الحناوي” عددا من القضايا المحلية والدولية والإقليمية، وطرح القضايا الشائكة والرؤى المستقبلية للتحديات التي تواجه الدول العربية، فضلا عن تسليط الضوء عن شهادات سياسية بارزة عن مراحل هامة مرت بها مصر، واستشراقها نحول المستقبل.

وتطرق الحديث مع عماد زيادة حول جوانب عديدة في الحياة الفنية وغيرها من الأمور الأخرى ، منها منها دور مصر التاريخي في المنطقة والأدوار التي يحلم بأدائها  بالدراما والسينما الفترة القادمة ، بالإضافة إلى حديث عن مميزات مدينة العلمين الجديدة لجذب السائحين وما الذي يجعلها وجهة تمنح السائح ما يبحث عنه ويتمناه.

وانطلقت حلقات بودكاست حكاوي مع أمل الحناوي، للإعلامية أمل الحناوي، حيث يتناول البرنامج شهادات أبرز الشخصيات المصرية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:20 ص, الثلاثاء, 20 أغسطس 24