موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل «موسى».. عودة البطل للانتقام

من المتوقع أن يعود موسي في حلقة اليوم للانتقام ممن فعلوا فيه ذلك

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل «موسى».. عودة البطل للانتقام
سلوى عثمان

سلوى عثمان

1:00 م, الأثنين, 19 أبريل 21

يعرض مسلسل “موسي” يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح غد، على dmc دراما يعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحا، و7 صباحا و1 مساء غدا.

أما على شبكة قنوات art  فيعرض” على art حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا والإعادة 9 صباحا و5 مساء اليوم اليوم التالي.

بعد إعلان الإنجليز خبر مقتل موسي حرقا في الحلقة الماضية وظهوره مرة أخري وسرقته لزوج أخته بعد أن اتهمها في شرفها وإجبارها على الهرب خوفا من الفضيحة، من المتوقع أن يعود في حلقة اليوم للانتقام ممن فعلوا فيه ذلك، وهم القائد الإنجليزي والعمدة وشداد كبير القرية.

“موسى” ينتقم لمقتل أخيه بسرقة معسكرات الإنجليز

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزا كاملا أصبح موسي من المطاريد، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الأنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جنديا رغم إصابته بتأخر عقلي، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقاما لأخيه بدلا من سرقة أهالى قريته.

مسلسل “موسي” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى، عبير صبري، مفيد عاشور، هبة مجدى، تارا عماد، حمدي الوزير، وتاليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.