عودة نجوم إلى السينما بعد غياب.. تنافس كبير منتظر.. «وحش الكون» رهان ناجح

عبر ياسمين عبد العزيز وغادة عبد الرازق ومكي

عودة نجوم إلى السينما بعد غياب.. تنافس كبير منتظر.. «وحش الكون» رهان ناجح
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:46 م, الأربعاء, 15 مايو 24

يعود بعض النجوم الكبار لشاشة السينما بعد غياب سنوات كما أعلنوا الأيام الماضية ، أبرزهم النجم أحمد مكي وتعيده المنتجة إسعاد يونس للسينما ، وكذلك النجمة ياسمين عبد العزيز تعود بفيلم سينمائي جديد بعد غياب 6 سنوات .


وتعود النجمة غادة عبد الرازق بعد سنوات أيضا بفيلم” تاني تاني ” ويشاركها بطولته النجم أحمد آدم الذي يعود أيضا بعد غياب طويل عن شاشة السينما المصرية .

محمود قاسم : قرروا العودة للسينما مرة ثانية حينما أحسوا أن السينما المصرية أصبحت تتعافى بصورة مميزة السنين الأخير


أعرب الناقد الفني محمود قاسم أن هؤلاء النجوم حينما شعروا أن السينما تراجعت قرروا الاتجاه للدراما التليفزيونية السنين الماضية وسرقتهم اضواءها وحققت لهم جماهيرية كبيرة مثل ياسمين عبد العزيز وأحمد مكي .


أضاف أنهم قرروا العودة للسينما مرة ثانية حينما أحسوا أن السينما المصرية أصبحت تتعافى بصورة مميزة السنين الأخيرة وقدمت أفلام سينمائية مهمة في دور العرض للجمهور ، لذلك عودتهم ستكون اضافة كبيرة لشاشة السينما وستعيد العصر الذهبي لها .


تابع قائلا أننا نتمنى أيضا أن يعود المخرجين الكبار للسينما مثل داوود عبد السيد ويسري نصر الله وخيري بشارة وباقي الأسماء المهمة الذين أثروا تاريخ السينما المصرية على مدى عقود طويلة .

سمير الجمل : هؤلاء النجوم السينما تحتاج لهم الفترة القادمة لكون أجورهم ليست مبالغ فيها


علق السيناريست سمير الجمل أن أحمد آدم لايظهر في قنوات تليفزيونية أو برامج أو حتى في الاعلانات التجارية مثل النجوم الآخرين غادة عبد الرازق وأحمد مكي وياسمين عبد العزيز الذين تواجدوا في الدراما التليفزيونية والاعلانات السنين الأخيرة .


استطرد قائلا أن هؤلاء النجوم السينما تحتاج لهم الفترة القادمة لكون أجورهم ليست مبالغ فيها ، بالاضافة أن لهم جماهيرية كبيرة وجاذبية معينة لدى الجمهور .


كما أن أحمد آدم قدم أفكار مختلفة في أفلامه السينمائية السنين الماضية ، ولم تكن مجرد أفلام للضحك فقط لذلك فهو مختلف عن باقي النجوم ياسمين أو أحمد مكي وغادة عبد الرازق وفق” الجمل ” .


ولفت أيضا إلى أن ظاهرة نجم الشباك في السينما اختفت منذ سنوات ، لذلك المهم بالنسبة لهؤلاء النجوم أن يقدموا موضوعات جيدة في هذه العودة .

ماجدة موريس : ياسمين عبد العزيز ستحقق إقبالا جماهيريا أكبر الفترة القادمة من بين هؤلاء النجوم


وترى الناقدة ماجدة موريس أنه قد يكون السنين الماضية لم يعرض على هؤلاء النجوم أفلام سينمائية جيدة لذلك لم يتواجدوا في السينما المصرية طيلة السنين السابقة .


أردفت قائلة أنهم نجوما كبار ويجب عليهم أن يختاروا جيدا الموضوعات التي تعيدهم لشاشة السينما  من ناحية القصة والسيناريو والحوار والاخراج والا ستكون بالنسبة لهم مغامرة فنية كبيرة بمكانتهم ونجوميتهم الكبيرة .


أضافت موريس أن ياسمين عبد العزيز ستحقق اقبال جماهيري أكبر الفترة القادمة من بين هؤلاء النجوم ، لاسيما أن هناك حالة تواصل كبيرة بينها وبين الجمهور سواء بأعمالها الفنية الأخيرة الناجحة أو قصتها مع أحمد العوضي التي تشغل الجمهور بمواقع التواصل كأنها كأنها قصة موازية للعمل الفني الذي تقدمه للمشاهد ، فهي في الحقيقة نجمة كبيرة تتمتع بخفة دم وروح لطيفة ومحببة لدى الجمهور .