غرفة تجارة مطروح: هناك استغلال لمشكلة ندرة المياه

توفير وضخ المياه فى مواعيدها لجميع المناطق خاصة مع الإقبال المتزايد من المصطافين

غرفة تجارة مطروح: هناك استغلال لمشكلة ندرة المياه
معتز محمود

معتز محمود

8:28 م, الأحد, 4 أغسطس 19

أبدى عدد من أهالي مطروح انزعاجهم من عدم توافر مياه الشرب، فضلاً عن استغلال بعض السيارات التي تقوم بنقل المياه لتلك الظاهرة.

وأوضح سليمان علي عبد الواحد، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بمطروح، أن هناك استغلال لمشكلة ندرة المياه، لافتا إلى أن سعرسيارة المياه حمولة 10 أطنان يبلغ نحو 600 جنيه.

وعلمت “المال” من مصادر بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، أن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أصدر تعليمات مشددة مؤخراً لفريق المتابعة والتفتيش، لمتابعة سيارات النقل الخاص .

وأضافت المصادر، أن هذه التعليمات للتأكد من خط سير تلك السيارات المطابق لإيصال المياه والمبالغ المحددة لها مقابل خدمة نقل المياه، بالإضافة إلى متابعة سيارات الشركة والتأكد من عدم تقاضي أي مبالغ نقدية من المواطنين نظير توصيل المياه.

بدوره وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بمراجعة وتأمين التيار الكهربي بجميع المستشفيات ومحطات تحلية المياه والروافع والقطاعات الخدمية الاخرى بجميع أنحاء المحافظة خلال فترة أيام عيد الأضحى .

كذلك قام المحافظ بالتأكيد على توفير وضخ المياه فى مواعيدها لجميع المناطق خاصة مع الإقبال المتزايد من المصطافين، ومراجعة شبكات الصرف الصحى والقضاء على أي مشكلة خلال فترة أيام العيد، مع الرد على شكاوى المواطنين وسرعة حلها خاصة في مجال توفير مياه الشرب مع منع أي محاولات لاستغلال المواطنين.

وناشد محافظ مطروح جميع المواطنين بالإبلاغ الفورى عن أى مخالفة لسيارات نقل مياه الشرب تتحصل على مبالغ أعلى من السعر المقرر رسمياً، أو سوء معاملة، وذلك على الخط الساخن لغرفة عمليات المحافظة
114 – 0464933158 أو صفحة محافظة مطروح الرسمية عى “فيس بوك” .

وطالب أن يتم إرفاق رقم السيارة وتصوير إيصال الدفع، وذلك حفاظاً على حقوق المواطنين ومنع أي محاولات للاستغلال أو التربح بغير وجه حق، مع إحالة أى مخالفة للتحقيق، مؤكداً أن الدولة تدعم سعر المياه بمطروح.