فريق مجموعة «طلعت مصطفى» يحصد المركز الأول في كرة قدم ببطولة الشركات

بعد فوزه على التمويل للمشروعات 3/7

فريق مجموعة «طلعت مصطفى» يحصد المركز الأول في كرة قدم ببطولة الشركات
أماني العزازي

أماني العزازي

7:42 م, الأحد, 15 سبتمبر 24

انتهت مسابقة كرة القدم للصالات للعمومي ببطولة الشركات، والتي فاز فيها فريق “طلعت مصطفى” بالمركز الأول على حساب التمويل للمشروعات 3/7 ، بينما فاز إنتاج الكهرباء بالمركز الثالث على حساب إيجي سيرف البريد.

ووزع المحاسب محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد العام للشركات ود. أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد ومدير بطولة الشركات والمستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام الاتحاد بتوزيع الكئوس على الفرق الفائزة في الدورين قبل النهائي والنهائي .

وفي مسابقة فوق 50 سنة فاز فريق بتروتريد بالمركز الأو ل على فريق مصر للسياحة بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما فاز فريق مصر للسياحة بالمركز الثالث على حساب إيسترن كومباني الرابع وفي مسابقة 55 سنة، فاز قها إسكندرية بالمركز الأول على حاويات بورسعيد الثاني بأربعة أهداف دون رد، كما فاز مياه البحيرة بالمركز الثالث على مياه كفر الشيخ الذي حل في المركز الرابع.

وفي مسابقة 35 سنة فاز صان مصر بالمركز الثالث على إيسترن كومباني الرابع بضربات الترجيح ومن المزمع أن يقام النهائي في السابعة مساء اليوم بين مصر المقاصة وبوتاجاسكو على المركزين الأول والثاني.

وفى سياق متصل أشاد المستشار إسماعيل عبد الحكم سكرتير عام الاتحاد المصري للشركات بمشاركة العنصر النسائي لأول مره في بطولة الشركات في نسختها الـ 57 في تحكيم مباريات البطولة، حيث انضمت كابتن نادين محمد مصطفى المرشحة للقائمة الدولية من منطقة بور سعيد لفريق التحكيم بنهائيات خماسيات كرة القدم التي أقيمت أمس على ملاعب الكرة الشاطئية.

وأشار سكرتير عام الاتحاد إلى أن الأسبوع الثاني للبطولة شهد منافسات شديدة بين الفرق في أجواء رياضية مثالية تأكيدا على سياسة الاتحاد في نشر الممارسة الرياضية للعاملين بالشركات للمحافظة على اللياقةالبدنية والذهنية للعاملين بما يخدم العملية الإنتاجية حيث يتم إيصال هذا المفهوم للعاملين بأن الغرض الأساسي هو الممارسة الرياضية في نهاية البطولة فإن الجميع قد فاز بتحسين اللياقة واكتساب معارف وتبادل الخبرات بما يخدم الصالح العام لمصرنا الحبيبة.