فنانون يكشفون الحالة الصحية لنشوى مصطفى بعد إصابتها بكورونا

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى الساعات الماضية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بعض الأقاويل التي تؤكد أنها في حالة صحية خطيرة

فنانون يكشفون الحالة الصحية لنشوى مصطفى بعد إصابتها بكورونا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:26 م, السبت, 7 نوفمبر 20

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى الساعات الماضية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بعض الأقاويل التي تؤكد أنها في حالة صحية خطيرة بعد إصابتها اليومين الماضيين بفيروس كورونا أو إعلانها ذلك عبر حسابها الرسمي منذ أيام قليلة.

“المال” تحرت مصداقية هذه الأخبار عن الفنانة نشوى مصطفى من بعض المقربين منها، والمتابعين لحالتها الصحية بعد إصابتها بهذا الوباء.

إيهاب فهمي : الأمر تطور معها سريعا لكن لا صحة لتلك الشائعات عنها

كشف الفنان إيهاب فهمي أن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى حاليا بخير برغم إصابتها بفيروس كورونا الخطير منذ أيام قليلة، لافتا إلى أنها موجودة حاليا بإحدى مستشفيات العزل بالقاهرة، وتخضع للرعاية الطبية الكاملة.

وأضاف في تصريحات خاصة أن نشوى للأسف تطور الأمر معها سريعا للجهاز التنفسي لذلك فهي متعبة نوعا ما حاليا ، لكن كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية بأنها في حالة خطيرة أو وفاتها لأساس له من الصحة، ومدعوم من اللجان الالكترونية لإحدى الجماعات.

وتابع فهمي انه يحرص على الاطمئنان عليها من أسرتها فقط ، لأنها لا تستطيع التحدث مع أحد حاليا متمنيا الشفاء العاجل لها وعودة لأسرتها وجمهورها.

أشرف زكي : حالتها مستقرة وبخير لكن لا نعلم موعد خروجها من المستشفى

بينما أوضح الفنان أشرف زكي ، نقيب الممثلين، عن كون نشوى مصطفى تم إيداعها بمستشفى العجوزة بالقاهرة مؤخرا، لتلقي الرعاية الطبية والعلاج ضد فيروس كورونا العالمي.

ولفت إلى أنها بخير تماما مشددا على ذلك ، لكن لا يجزم أحد حاليا متى تستطيع مغادرة المستشفى بعد إصابتها بالكورونا.

وأكد نقيب الممثلين أن حالتها الصحية مستقرة حتى الان، ولا داعي لإطلاق أي أخبار غير صحيحة عنها، متمنيا أن يتم شفاؤها على خير، وأن يدعو الجميع لها فقط.

أحمد سلامة: علاقتي بها بدأت منذ سنوات وهي إنسانة وفنانة خلوقة

بينما قال الفنان أحمد سلامة إن علاقته بنشوى مصطفى بدأت منذ سنوات طويلة في المجال الفني، حينما تعاون معها في مسلسل “عائلة شلش” الذي قام ببطولته كل من ليلى طاهر، وصلاح ذو الفقار.

ولفت إلى أنها إنسانة طيبة وخلوقة على المستوى الشخصي وقريبة من الأسرة المصرية، وكثيرون حزنوا بعد علمهم بخبر إصابتها بفيروس كورونا مؤخرا؛ لأنها فنانة احترمت نفسها، وقدمت أدوارا مميزة بعيدة عن الإسفاف والابتذال أو العري.

ويضيف أنه علم اليومين الماضيين أنها تعبت جدا فتم وضعها على جهاز التنفس حتى تستقر حالتها الصحية، لكن الأعراض ظهرت عليها مبكرا متمنيا الشفاء التام لها، وأن تعود لفنها وأحبابها في القريب العاجل.

يذكر أن الفنانة نشوى مصطفى أعلنت منذ أيام عبر حسابها الشخصي على فيس بوك أنها أصيبت بفيروس كورونا بعد عمل تحليل، وطالبت الجمهور الدعاء لها وأي شخص قام بمخالطتها بضرورة الاطمئنان على نفسه هذه الأيام .pcr وظهرت النتيجة إيجابية.

ثم أعلنت مرة أخرى بعدها أنها تعاني من تعب شديد قائلة “بموت حرفيا” موجهة رسالة للمسؤولين بسرعة اللحاق بها وإيداعها في مستشفى للعزل، فتدخل نقيب الممثلين أشرف زكي سريعا وتم وضعها بمستشفى العجوزة بالقاهرة وخضوعها للرعاية الطبية اللازمة.

كما أنه تزامن إعلان نشوى مصطفى لإصابتها بفيروس كورونا ، إصابة بعض الفنانين الذين حضروا بمهرجان الجونة السينمائي مؤخرا منهم بسمة، ومصممة الملابس ريم العدل، وسارة عبد الرحمن وغيرهم.