فوز الهلال السعودى بدورى أبطال آسيا يتصدر تويتر محليًّا وعالميًّا

كان فريق الهلال قد حقق لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما كرر فوزه على أوراوا رد دياموندز الياباني، بنتيجة 2- صفر، خارج أرضه، الأحد

فوز الهلال السعودى بدورى أبطال آسيا يتصدر تويتر محليًّا وعالميًّا
أحمد صبري

أحمد صبري

4:29 م, الأحد, 24 نوفمبر 19

تصدر هاشتاج #فوز_ الهلال المركز الأول على الترند العالمي لموقع التدوينات المصغرة تويتر، محققًا عدد تغريدات وصل إلى 167 ألف تغريدة بعد فوز الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا.

وكان فريق الهلال قد حقق لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما كرر فوزه على أوراوا رد دياموندز الياباني، بنتيجة 2- صفر، خارج أرضه، الأحد.

وتصدر الهاشتاج أيضًا مصر والسعودية وعددا من الدول العربية، كما اعتلى قمة الهاشتاجات في الترند المحلي كل من #الآسيوي- عبة قوية، الذي تصدر المركز الثاني عالميًا بـ113 ألف تغريدة، إضافة لهاشتاج “الهلال بطل آسيا”.

وسجل سالم الدوسري الهدف الأول في الدقيقة 74، وأضاف الهداف بافتيمبي جوميس الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتفوق الهلال 3 – صفر في مجموع المباراتين، بعدما انتصر ذهابًا بهدف نظيف في الرياض.

وهنأ عدد من نجوم مصر النادي السعودي، حيث قال أبوتريكة ‏هناك أندية ولدت لحصد البطولات منها الهلال السعودي … مبروك لزعيم آسيا بطولة دوري أبطال آسيا… ما لها غير الزعيم فرحة كبيرة وفوز عظيم مبروك لكل العرب.