فيديو | مسؤول يكشف لـ "المال" سبب حريق "التجاريين"

 محمد مجدي  قال صبري موسى، مدير عام نادي العاصمة بأحد فروع نقابة التجاريين في شارع الجمهورية بمحافظة القاهرة، في تصريحات خاصة، لـ"المال"، إن الحريق الذي اندلع، ظهر اليوم، في تمام الساعة 2 ظهرًا، واستمرّ حتى الساعة 4 عصرًا، كان في الطابقين الرابع والخامس. وأضاف موسى أن الحريق نتيجة ماس ك

فيديو | مسؤول يكشف لـ "المال" سبب حريق "التجاريين"
المال - خاص

المال - خاص

12:34 ص, الأربعاء, 25 يوليو 18

 محمد مجدي 

قال صبري موسى، مدير عام نادي العاصمة بأحد فروع نقابة التجاريين في شارع الجمهورية بمحافظة القاهرة، في تصريحات خاصة، لـ”المال”، إن الحريق الذي اندلع، ظهر اليوم، في تمام الساعة 2 ظهرًا، واستمرّ حتى الساعة 4 عصرًا، كان في الطابقين الرابع والخامس.


وأضاف موسى أن الحريق نتيجة ماس كهربائي في التكييف الخاص بالمطعم في الدور الرابع، والذي اشتعل نتيجة حرارة الجو نظرًا لتشغيله فترة طويلة، مما أدى إلى احتراق المطعم وامتداد النيران إلى الدور الرابع بأكمله، بالإضافة إلى الطابق الخامس والذي يعد الطابق الأخير.


وأوضح أنه لم يكن يتواجد أي أعضاء من النادي في الطابقين الرابع والخامس، ما عدا أفراد الأمن المتواجدين بالطابقين، لافتًا إلى أنه سيتم تحديد حجم الخسائر التي لحقت المبنى ما بين مادية ومعنوية.


بينما أكد مصدر أمني، في تصريح، لـ”المال”، أنه تم الدفع بعدد 8 سيارات إطفاء، تحت قيادة مدير الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة، وتمّت السيطرة على الحريق بشكل كامل، ولم تحدث أي إصابات في الأرواح، والخسائر والتلفيات مادية فقط لا غير.

تفاصيل حريق نادي العاصمة التابع لنقابة التجاريين

المال - خاص

المال - خاص

12:34 ص, الأربعاء, 25 يوليو 18